ذكراك تكفينى
ذكراك تكفينى
طيب انتي وش اعراضك والله اني من بداية زواجي مشاااااكل 4 سنين مدري وش يحسدوني عليه حسبي الله ونعم الوكيل
طيب انتي وش اعراضك والله اني من بداية زواجي مشاااااكل 4 سنين مدري وش يحسدوني عليه حسبي الله...
الشيخ قراء على ايات
اول شى حسيت سرعه بنبضات القلب دقات سريعه جدا اول مره تجينى كذا ولمن اسمع او اقراء ايات الحسد
تجينى حكه شديده بجسمى الشيخ قراء على ماء ورشه وراء ظهرى الماء كان عادى
لمن لامس جسمى الماء طلع منه حراره
كنت دائما لمن ادخل الحمام يجينى ضحك
دائما احس بصداع وشعرى صلع من قدام خفيف جدا
بسرعه اعصب وازعل مع انها اشياء ماتستاهل وتجينى ضيقه
واشياء ثانيه مااقدراقولها هنا
هو سئلنى باايش تحلمين كنت احلم بالقطط والنمور والاسود
ومره حلمت نمر اسود قاعد يطالعنى من الدولاب

الشيخ معروف بجده اسمه علاء المبارك او المباركى
ذكراك تكفينى
ذكراك تكفينى
انا حلمت قطه تعضني في احد اردافي وانا اصرخ من شدة الالم وعضتها والله احس بها وانا نايمه تكرر علي هذا الحلم ثلاثه مرات بنفس الصيغه  بس كنت صغيره عمري 14 سنه احد يقول لي ايش تفسيره وولدي مره نام جاته بسه ونطت في وجهه تخوفه وقفز من نومه احد يفسره لي كمان اعتذر ياصاحبة الموضوع والله يشفيك ويفرج همك وهمي
انا حلمت قطه تعضني في احد اردافي وانا اصرخ من شدة الالم وعضتها والله احس بها وانا نايمه تكرر علي...
مانقدر تقولك لئن مالنا بتفسير الاحلام
ليمونهـ ^ـ^
ليمونهـ ^ـ^
ياعضووات الله يهديكم ليش ماتتبعون كلام الرسول صل الله عليه وسلم

حدثنا سعيد بن الربيع حدثنا شعبة عن عبد ربه بن سعيد قال سمعت أبا سلمة يقول لقد كنت أرى الرؤيا فتمرضني حتى سمعت أبا قتادة يقول وأنا كنت لأرى الرؤيا تمرضني حتى سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول الرؤيا الحسنة من الله فإذا رأى أحدكم ما يحب فلا يحدث به إلا من يحب وإذا رأى ما يكره فليتعوذ بالله من شرها ومن شر الشيطان وليتفل ثلاثا ولا يحدث بها أحدا فإنها لن تضره

إذا ماحدثتي بها ماراح تضرك بإذن الله
سوف يمضي
سوف يمضي
خايفه من الحسد؟
توكلي على الله
خايفه من السحر ؟ والساحرين
توكلي على الله
خايفه من الجان والمس
الله اقوى منهم فتوكلي على الله

اه على زهرة شبابي اللي ضيعتها بالخوف اه بس الله يغفر لي ضعف ايماني وقلة صبري وحيلتي
والله ياختي مرت علي ايام من شدتها احسست بجبال على ظهري ومازلت لكن انا الان احاربها بالتوكل على الله !
تعرفين شمعنى تتوكلين على الله حتى لو صايبتك العين حتى لو صابك السحر حتى لو صابك جان والله ان الله للمؤمنين نصير والله ان الله للمؤمنين حافظ توكلي على الله
احســـــــاس طفله
الله يسعد الي ردو كلكم