امي اغلى ماعندي
امي اغلى ماعندي
تدرين حنا وش عيبنا عيبنا مانخليهم يحسون بتعبنا يشوفون دايم اننا بصحة وعافية ليش خلية يحس بتعبك ممكن هالحين تشيلين الشعر بس لكن لاتعملي شي لفي طرحتك عليك واهتمي بصغيرك تراك توك نفاس ممكن باي لحظة لاسمح الله يدخلك تعب شي ترى ماهو نافعك
أولادي أغلى ماعندي
واروح للناس كذا ودي اطلع الاربعين وانا كاشخه بس وين اكشخ وانا ماقضيت ويقول ابيك تجين بس مابي احد يشوفني بهالحاله اذا رحت لبيتي بيجوني ومن بيخدمني ماهو مقابلني زوجي طول الوقت
واروح للناس كذا ودي اطلع الاربعين وانا كاشخه بس وين اكشخ وانا ماقضيت ويقول ابيك تجين بس مابي احد...
زوجك صادق ايش يقعدك في بيت اهلك وهم ماحد فيه
وكمان ياختي مانتي بكرية قدك الولادة الثالثة وكمان لك اسبوعين والدة
مو معقول بتقعدي عند اهلك لين نهاية الاربعين
ولارجتي ياختي ماحد جاييك
الناس الحين كلن لاهي ومشغول
يامع مقاضي العيد والاسواق
او مع العشر الاواخر والتهجد والقيام
ونهاية رمضان روحي الصالون اكشخي واتزبطي
مو لازم تستني لنهاية الاربعين
شموخ الوايلية
شموخ الوايلية
عادي يابنت الحلال دام اهلك رايحين خلي زوجك ياخذك وبالعكس والله ماترتاحين الا ببيتك وعند زوجك وعيالك لاحتاجو شي ابوهم عندهم وبعدين مو لازم تطلعين اذ هم بيجونك يزورونك ببيتك عادي انا مرتين نفست ببيتي الحمدلله والله اريح من بيت اهلي والشغل لاتكلفين على نفسك بشي
ميرا2015
ميرا2015
صادق ايش مقعدك لوحدك وكمان عيد صح لو آهلك موجودين
لكن انتي لوحدك وكمان عيد بتطفشين روحي مع زوجك وعيالك تونسوا وزوري اهلك وعادي قبل الأربعين تروحين المشغل وترتبين نفسك واشتري لبس للعيد كآنك عروس😉
وماشاءالله لگ ثلاث اسابيع يعني خلاص تقدرين تحركين واذا كنتي شايله هم الحريم يجونگ جيبي لگ شغاله بالساعه تنظف وترتب وتجهز الضيافه
وإلا اذا كانو اهلگ يجون نفس مدينتگ خليهم يجونگ وتونسون سوا
عقدالنرجس٩٩
عقدالنرجس٩٩
ارجعي بيتك واذا صار لك شهر تقدرين تطلعين السوق وتروحين للمشاغل لاتكبرينها .. الحمد لله اسبوعين والوحده متعافيه خاصه اذا كانت ولاده طبيعي ..