gaamra

gaamra @gaamra

كبيرة محررات

زيت النخاع التونسي ...آخ بس اعرف اللي نصحتني به

العناية بالشعر

ودي اللي استخدمت هالزيت تقول لي عن الفائده اللي لقتها منه لاني ما لقيت من وراه شيء والمشكله انهم مدحوه في المنتدى وسعره غالي جداااااااااااااااااااا
يعني انضحك علي ..وريحته مثل زيت دابر حسبي عليهم ..:06: :44:
16
37K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كتكاته
كتكاته
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :

أختي الحبيبة لا ادري ان استخدمت هذا الزيت الأصلي و غير المقلد (زيت النخاع التونسي ماركة 5 نجوم مع شامبو نايل ) و كان سعره 250 ريال من صيدلية النهدي...على فكرة هناك أنواع كثيرة مقلدة من هذا الزيت ...

والله لقد استخدمته بعدما قرات في المنتدى كما اسلفت و ذكرت عدة مرات وبدات اشعر بنوع من التحسن في شعري ...

فهل الزيت الذي اشتريتيه أصلي ؟
رونة
رونة
أختى gamra والله انا لم اجربهههههه !!!!!!!!!!!!!! يمككن تقليد !!!

أختى كتكاته على لاحظتى تنبيت للشعر جديد ؟ والا فقط نعم شعرك ولمعه؟ :13:
هالة
هالة
أختي الغاليه........
يمكن الزيت مو الأصلي ...الأصلي صورته موجوده في الموضوع ....لرنو...وشيخ العطاره....
وبالعكس كثير مدحوه....................
حتى انا إتصلت على عطار الكويت في الرياض وسألته عن هذا الزيت ...قال مره ممتاز ومفيد....وإمشي على التعليمات....وسعره 260ريال سعودي......................

الأخت كتكاته........
طالما إنك شفتي كل المواصفات فيه فاأكيد هو الأصلي..................بس حبيت استفسر ..................كيف حسيتي فيه يعني طال شعرك وإلا نعم وإلا وقف التساقط...لاأني بشتريه الشهر هذا واستعمله..................................وصحيح في صيدلية النهدي 250 ريال.........
ورودالدار
ورودالدار
عزيزتي gaamra يمكن الزيت ماناسبك!!!!

أو انت استعملتيييه فترة بسيطة,,, وا ستعجلتي على النتيجة0

لأني أعرف وحدة تمدح التقليد لأ نه خفف التسااقط عنها00 فأكييد الأ صلي أحسن!!
شيخ العطاره
شيخ العطاره
مرحبا عيوني ليه زعلانه

\\\\ أنا اللي نصحتك عن زيت النخاع التونسي الأصلي ماركة خمسة نجوم وارد مؤسسة مجمع عطار الكويت السعوديه وطالعي الصوره المرفقه هذا هو الأصلي أرجو أن تتأكدي
وبعدين أمانه أنا إستخدمته وزيت جدا ممتاز ولا أحسن منه وحبيت أفيدكم وبنات كثير مدحوه مو أنا و بس

لكن ممكن يكون تقليد وهذا إحتمال كبير جدا

وممكن عندك مشاكل نفسيه أو تستخدمي حبوب منع الحمل \أن مشاكل أخرى لا يتسع المجال لذكرها

أنتي ردي وأبشري بالرد

وطالعي الموضوع والصوره للمنتج ماحد شكى منه أبد أكيد المشكله عندك

http://hawaaworld.com/vb/showthread.php?s=&postid=534522#post534522