ام ياسمينا
ام ياسمينا
اذكر مره سويت كريم كراميل وبدل ماحطه في الفرن حطيته في الثلاجه على طول وزين انتبهت الخدامه وقالت لي مدام هالكريم كراميل ينجط بالثلاجه قلت لها اي قالت طيب مب قبل لازم نحطه بالفرن!!!!
عاد دوروني..وهاي قليل من كثير..ياما سويت اكلات وانسى شي من المقادير..
om shoug
om shoug
اتذكر مره واحنا صغار كان عندنا عزيمة
وطفى الكهرب بهذاك اليوم من الظهر الى المغرب وامي على اعصابها..
لان الفرن على الكهرب.. الاكل امره هين ممكن من المطعم بس القهوه والشاهي ويييين نسويهم مافيه الاعند الجيرررران!!!

وووووومر وحده من اهلنا كانت مسويه مرقوق بالكاتم.. وكانت اول مره تستخدمه.. وقامت وفتحته بدون ما تنسم له.. وانفجر عليها وانحاشت من المطبخ وسكرت الباب وراها..
ولما خلص المهرجان اللي سوته.. فتحت الباب وطلت بالقدر لقته فاضي مافيه مرقوق...
يوم رفعت راسها لقت الجدران والسقف ملططه بالمرقوق
كان موقف رهيب لا ينسى
*wed*
*wed*
ام شوووووووووق

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

تخيلت منظرها الله يلطف بيها

بس انا ماعندي موقف غير اني فيني طبع مدري فيه احد مثلي لان هذي مشكلتي وتسببلي مشاكل مع اهلي

انا من النوع ماأحب حتى امي تاكل وانا اطبخ يعني يجي اي احد ياكل من اللي قليته مثلا وحطيته على جنب

اقلهم اصبروا هي صينية ولازم تكتمل

حتى مرة قليت همبرجر على اساس بسوي لاخواني سندويشات والا اشوف كل بعد شوي واحد منهم ناط وياخد نص حبة

وانا ثرت عليهم وحمرت عيوني على اخوي حتى امي رفعت صوتي عليها (الله يسامحني )

واخر شي جت اخت وبتاكل وسحبت بتلصص وحده وجيت جريتها منها وضربتها وهاوشتها

قلتل لها اصبري شوي بتاكلي سندويشين منها لاتخربين علي

واختي زعلت وراحت نامت وماكلت

وسبحان الله سنويشها جلس لليوم التاني محد مسكووو

وهالحركة اتقهر منها لما تكون مع البطاطا المقليه

ياربيه قبل ماحطه عالسفرة الاقي يمكة اقل من عشرين حبة والباقي انقرض بسبب التلصص

ههههههههههههههههههههههههههه

شكلي مرة تانية بجيب لي مفتاح للمطبخ واقفل على روحي واذا خرجت بقفل وراي هههههههههههه
عذ به
عذ به
wed انا مثلك تماما ماحب احد يجي ياكل وانا لسه ماخلصته حتى تعودو يستاذنون قبل :) احيانا بس اسمح لهم :)
طبع شين واقشر الله يعين اهلنا علينا بس
ام اياس
ام اياس
اتذكر مره واحنا صغار كان عندنا عزيمة وطفى الكهرب بهذاك اليوم من الظهر الى المغرب وامي على اعصابها.. لان الفرن على الكهرب.. الاكل امره هين ممكن من المطعم بس القهوه والشاهي ويييين نسويهم مافيه الاعند الجيرررران!!! وووووومر وحده من اهلنا كانت مسويه مرقوق بالكاتم.. وكانت اول مره تستخدمه.. وقامت وفتحته بدون ما تنسم له.. وانفجر عليها وانحاشت من المطبخ وسكرت الباب وراها.. ولما خلص المهرجان اللي سوته.. فتحت الباب وطلت بالقدر لقته فاضي مافيه مرقوق... يوم رفعت راسها لقت الجدران والسقف ملططه بالمرقوق كان موقف رهيب لا ينسى
اتذكر مره واحنا صغار كان عندنا عزيمة وطفى الكهرب بهذاك اليوم من الظهر الى المغرب وامي على...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

دمعت عيوني من الضحك من جد موقف تحفة