بنت العز1437
بنت العز1437
تابعي مع دكتوره شاطره ومافي شي مستحيل حتى لو الدوره ملخبطه ماتمنع الحمل
لو كنتي سمينه انحفي وسوي رياضه
وتابعي هرموناتك
وربي يرزقك ويفرح قلبك يارب
دلول البارقي
دلول البارقي
تابعي مع دكتوره شاطره ومافي شي مستحيل حتى لو الدوره ملخبطه ماتمنع الحمل لو كنتي سمينه انحفي وسوي رياضه وتابعي هرموناتك وربي يرزقك ويفرح قلبك يارب
تابعي مع دكتوره شاطره ومافي شي مستحيل حتى لو الدوره ملخبطه ماتمنع الحمل لو كنتي سمينه انحفي وسوي...
باذن الله اللهم امين يارب ❤
نيلوفر 1415
نيلوفر 1415
حبيبتي لازم تعرفي شو الهرمون المخربط عندك وتعالجيه والتكيسسس علاجه سهل كثري مشي وشربي مويه كثير وكنان خذي منظم سكر
ومره قريت ان وحده عندها تكيس وكانت تعمل تمارين بطن وماشاءالله فادها وراح التكيس ... ثلاث شهور تعالجي وضبطي هرموناتك بعدين اذا تقدري اعملي تلقيح صناعي
شامبو هيربل
شامبو هيربل
شوفي حبيبتي اول شي سوي كل هالأشياء سوي تحليل لكل الهرمونات أشعة صبغه والاهم زوجك لازم يحلل ونصيحه من اخت اكبر منك دامك توك أبدي من الحين مافيك غير التكيس عالجيه اذا هو بس السبب شوفي دكتور شاطر لو تسوين انابيب او حقن مجهري يمكن يكون حملك طبيعي صعب لأَنِّي كنت زيك وبسبب التكيس تأخر حملي وسويت حقن مجهري بعد ماعالجت لي التكيس ونجح بس كان حمل ضعيف نزل من الاسبوع الثالث من الحمل رجعت بعد كم سنه سويت اطفال انابيب على التكيس ومانجح وجلست كم سنه والسنه هاذي رحت لدكتور بندر العبد الكريم من تحليل واحد عرف مشكلتي وقرر بعد الاشعه انه يسوي لي منظار لتثقيب المبيض وبعد مااستخرت ارتحت وافقت وسويتها وبعد التنشيط والسحب والترجيع حللت وكانت المفاجأه اللهم لك الحمد على كرم ربي صرت حامل الحين انا حامل في شهرين بعد خمس طعشر سنه والسبب بس التكيس تخيلي كل هالسنين احاول احمل بس ربي ماكتب او ماكتب انه يكمل ولا تتخيلين وش كثر رحت وسويت تنشيط وابره تفجيريه وحاولت وحاولت بس يوم ربي كتبلي الحمل حملت اهم شي الصدقه لاتنسينها وكذالك الجانب الديني الحي بالدعاء وفي كل صلاة كرري ربي لاتذرني فرداً وانت خير الوارثين
A-t
A-t
مساء الورد حبيباتي انا كمان عندي هرمون fshعالي ومخزون البويضات جدا منخفض كل مابدأت خطوات الحقن المجهري ماتحدث استجابه للتنشيط واكنسلها اكثر من ثلاث محاولات كنسلتها دعواتكم لي بالفرج عاجلا غير آجل