* تاج الوقار *

* تاج الوقار * @tag_alokar_1

عضوة شرف في عالم حواء

كيييييييكة أمريكاااانا من عمل ايدك جناااااان ونفس الطعم والشكل لاتفوتكم بالصور@@

الحلويات الشرقية والغربية

السلام عليكم

هلا بالغاليات أشتقت لكم مررررررره :42:
المهم اليوم جبت لكم شيء رهيب مايخطر على بالكم أبد اول شيء بقول لكم القصه :hahaha:

في يوم كنت طفشانه :( وواصله حدي من الطفش :( ففكرت وفكرت وفكرت كيف أطرد هالطفش :30:
وبعد تفكير وتعب وجهد مني وصللللت الى حل عشان ابعد هالطفش اللي صيطر علي كليا
رحت المطبخ وفكرت اعمل حلى او كيكه من اخترااااعي وعملت كيييييييييكه انما ايه اي كيكه ولا في الاحلام ( عشان بس تعرفون ان الطفش أحيانا يطلع بفوائد ) :hahaha:

طبعا الكل يعرف كيكة امريكانا اللي تجي في قصدير وتقطعيها شرائح أنا واعوذ بالله من كلمة انا عملتها مثلها بالضبط الفرق انها من صنع ايدك الحلوه بس واليكم المقادير :

المقادير :
1 ونصف كوب دقيق ابيض
نصف كاس سكر
م صغييره بيكنج بودر بس مليانه
بيالة زيت
ونصف كوب حليب سائل
ونصف ظرف كريم كرامل ( الاخضر )
بيضه واحده فقط
وكاس ماء دافي

الطريقة :
تخلطين المقادير مع بعض بالخلاط او بيدك زين لين تتكون عندك عجينه شبه سائله
وتكوني مشغله الفرن على درجة 180 ومجهزه صينيه مو اي صينيه لا الصينيه اللي مستطيله
وعميقه شوي وداهنتها زيت تضعي الخليط فيها وتدخليها الفرن تقريبا تاخذ ربع ساعه او نصف
على حسب فرنك لما تخرجيها من الفرن تتركيها شوي لين تبرد بعدين تقطعيها شرائح وتصبي فوقها شوكلاتة هرشي اول شيء تقطعيها ضروري قبل تصبي الهيرشي فوقها عشان الشوكلاته شوي تدخل على العجينه وبعدين تمتعي انتي وزوجك وعيالك بالطعم ودخليها الثلاجه مايتغير
طعمها وماتقسى ابد ماشاء الله والله بتدعون لي زوجي لما اكل منها والله يشهد ماصدق انها تصليح بيت توقع اني جايبتها من برى جربووووها وماراح تندمون ابد ان شاء الله

( واعذروني ماصورتها لان الكميرا خربانه لكن وعد المره الثانيه اعملها واصورها قريبا جدا )

والحين نبدأ : بسم الله

هنا اول ماوضعت المقادير مع بعض في وعاء :

وهنا بعد ماخلطت المقادير مع بعض :

وهنا بعد ماوضعت الخليط بالصينيه :

بكمل قريبا :hahaha:

بعد ماطلعتها من الفرن وقلبتها :

وهنا بعد ماوضعت عليها شوكلاتة هيرشي :

وهنا قطعتها عشان تشوفوها :

وش رايكم يالغاليات :hahaha:

أتمنى تعجبكم جربوها واحكموا وعلى فكره انا هالمره وضعت مع المقادير شوكلاتة صغار وخلطتها معها وطلعت رووووووعه طبعا أنا استعجلت وقطعتها وهي حاره شوي فالافضل انك لما تعمليها تنتظري لما تبرد

عاد الله الله بالردود ياغا ليات ياامووووورات لايذهب تعبي سدى خخخخخ :hahaha:
70
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حرم معاليه
حرم معاليه
مشكورة وننتظر الصورة
هواجس ناعمه
هواجس ناعمه
يسلموووووووو يالغلا
ولازم نشووووووف الصوره قريبا
ام الشعبط
ام الشعبط
ماشاء الله على هالفن ..

كل يوم اطفشي واعملي لنا كيكه حلوه زي كذا ...<امزح ..تراي >