*7lm ..

*7lm .. @7lm_3

عضوة جديدة

ماهو السبب وما رايكم ؟؟؟

الأسرة والمجتمع

هل كثرت الفتن هي سبب الخيانه ؟؟؟
دايم اقراء واشوف كثير ردود ان سبب خيانة الرجل كثرت الفتن 
وان بنات الحرام هم اللي يركضون وراء الرجال والاجهزه الجديده !!!
طيب على كثرة الفتن حولنا ليه احنا المتزوجات مانفتن ولايغرنا الشيطان 
ولا ندور على برامج الفساد مع انا نحن النساء نحتاج للحنان والحب ضعف ميحتاج له الرجل 
حتى مع خيانة الزوج لاتستطيع الزوجه ان ترد له بالمثل ...
 و سالفة كثرة الفتن اخر عذر ممكن يقنعني  
لان الفتن ماتجي للرجال وهو في بيته وبنات الحرام مايجون يدقون بابه والبرامج ماتتحمل من حالها ..
"الفتن "عذر نحن من اخترعه لهم ...
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيومه
غيومه
يا عزيزتي مجتمعنا وعاداته وتقاليده (( تساعد)) الرجل على الخيانه .. وأنتي بنفسك تعالي شوفي ردود البنات لو الرجل خائن وشوفي نفس البنات كيف يردون لو المرأة خاينه وحجم السب والشتم والشماته عليها ... وشوفي كيف لو الوحده اكتشفت ان زوجها خاين تنسى ان رجلها هو السبب وتروح لبنت الناس تهدد والخ يعني كانه ما راح يلقى غيرها .. والخيانه موجوده في كل مكان طبعا لكن اعتقد انها نسب مختلفه ومن اللي اشوفه وأقرأه هنا صرنا نحس الخيانه شئ طبيعي لانها انتشرت بشكل كبير الله لا يعاقبنا يا رب
مس لانكوم
مس لانكوم
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم : " إذا سمعتم بالدجال فانئوا عنه " .

الشخص الذي يخاف الله يبتعد عن أماكن الفتن .. والخوف من الله هو قارب النجاه في هذا الزمن

ويقول الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام : " من يستغن يغنه الله .. ومن يستعفف يعفه الله ومن يتصبر يصبره الله " .

وقال أيضا عليه الصلاة والسلام : ( العلم بالتعلم ، والحلم بالتحلم ، ومن يَتَحَرَّ الخير يُعْطَه ، ومن يتَوّقَّ الشر يُوقَهْ )

الأصل هو الابتعاد عن مواطن الفتن .. وطلب السلامة والعافية من الله
روابينا
روابينا
لا وبعد نحن النساء اكثر فراغ من الرجال !
يمكن الرجال تنغر بالحياة وزينتها اكثر ...لان الام حواء فقط طلبت من آدم ان يأكل التفاحه وهو بسرعه ماصدق واكلها ... وبالتالي كلنا نزلنا على الارض ....وطاحت براس حواء ...والحقيقه هو الرجل السبب ...انزل ياآدم

الفوااااااااحة
ومين اللي قال لك ان النسااء مايُفتنوا ؟؟ اماال هالبلاوي وش سببها مو الفتن !! ضعيفات الإيمان يطالعوون هالحب الكذاب على الشاشااات ويسمعوا كلام الحب الكاذب من الرجال وينساااقوا وراءه !
ومع ذلك لافرجل معروووف (إلامن رحم ربي ) بضعفه امام المغريات ولاحول ولاقوة إلا بالله
$$شجون الليل$$
$$شجون الليل$$
الي فهمت من موضوعك انو ايش اسباب فتنه الرجال دون النساء وانا اقول من الي قالك انو النساء ما تفتتن والدليل لو الرجال مايلاقي حرمه تعطيه وجه ما طالع برا بيته يعني اذا كنت انا وانتي واختي واختك وفلانه وعلانه قادرين على انفسنا وعاصمينها ان شاء الله عن الحرام ففيه مئات همهن المتعه في الدنياكما فيه الكثير من الرجال الي يخافون ربهم يمكن يكون الرجال اكثر انجراف وراء الشهوات ومتع الدنيا الزايله بحكم انو الغريزه الجنسيه عنده اكبر من المراه بس ارجع واقول الفتنه تطال كلا الطرفين الا ما رحم ربي بس ما نقول الا ربي ييهدينا ويهدي ويهدي رجال ونساء المسلمين ويعصمهم عن كل مايغضب وجه الكريم