اكبر من الالم
اكبر من الالم
انا والله صارتلي بس مو انكسرت بنتي الله يعافيها كبت ربع توله دهن عود غاليه مرررررررررررره بصاله حمولتي ليتها على الاقل بصالتي وحده نذله والله بغيت اتكسر وانا اركض بمسكها لكن الحمدلله اهم شي العافيه
انا والله صارتلي بس مو انكسرت بنتي الله يعافيها كبت ربع توله دهن عود غاليه...
ههههه الله يخليها لك بنتك تدرين زين انكبت في بيت حمولتك عشان لا دخل احد عندهم يقول مين الكشخه اللي كانت عندكم عاد يقولون هذي مرت فلان وتصيرين كذا :26: في عيون زوجك سويت فلم مشكوره على المرور
كريسلي
كريسلي
ماعندي بنيه تكبه لكن كبه الهرش رجلي واله العظيم اني اشمه وانا في الغرفه الثانيه
ياربييييييييه وجيت ركض قلت له قضيته دهن العود قال لي ببرود لالا انكب انقهرررررررررررررررررت
جبت جلال الصلاة وقمت اخبط به يدي واحطه على ثيابه الشتويه عشانها ماتبين الله يعوضه علي بالجنه بس
طاقتني الغلقه
انا مثلك امسحه بمناديل

واوزعه بالدولايب بين الملابس

لان لو مسحتي الملابس فيه

بعض الخامات بتبقع فهالطريقه احسن

والله يعوضك خير
اكبر من الالم
اكبر من الالم
حطي عليها شوي ماء ورد وخليه لملابسك الداخليه او حطيه مع اي كريم للجسم وحطي معاه مكعب مسك مطحون واذا لقيت طريقه ثانيه اكتبها لك بس ابي اعرف اسم العود ومن شاريته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حطي عليها شوي ماء ورد وخليه لملابسك الداخليه او حطيه...
فكرتك حلوه بس عشان ريحته مره قويه قلت المناديل بتنشر الريحه في الدولاب شكرا يا الغاليه ماتكونون بنات حواء اذا ماتسألون عن اسمه خخخ يسعدكم سنعات ويحبن التكشخ اعلمك باسمه عشان الافكار الحلوه اسمه لقاء من العربيه للعود
اكبر من الالم
اكبر من الالم
معوضه خير حبيبتي كان حطيتي ملابسك افضل من المناديل او ملابسك االداخليه وملابس ال ال ؟؟ فهمتي عالاقل شويه بتستفيدي بس يلاالله يعوضك بوحده احسن منها
معوضه خير حبيبتي كان حطيتي ملابسك افضل من المناديل او ملابسك االداخليه وملابس ال ال ؟؟ فهمتي...
تسلمي على الدعوه ياحلوه بس الملابس صعبه يبقع لانه دهن شكرا