تكفون ساعدوني مشكله كبيره والله لادعيلكم في رمضان لاتردوني

اطباق عالم حواء

مسااء الخير يالغاليات
انا عندي مشكله كبيره بنظري تكفون حسو فيني وساعدوني والله لادعيلكم برمضااااااااااااااان
انا ماعرف اسوي معجنات حتى زوجي متأذي لانه يموت بالمعجنات ويمدح حريم كتير امام
ويقول شوفي فلانه كيف سوت يوم رحنا لهم كنت باكل اصابعي مع معجناتها طيب اش اسوي
مابقيت طريقه في النت ماسويتها بس مافي فايده تطلع كأنها خبزت بيت وماتكون طريه اخر شئ
رحت لبيت عمتي لاني اعيش بعيده عن اهلي وقلت لها يالله سوي اي نوع من المعجنان امامي
لان معجناتها تجنننننننن وشفت كيف سوت ورحت طبقتها بالبيت ونفس الشئ علما بأني طباخه
ماهره بكل شئ بشهادة الكل حتى زوجي بأستثناء المعجنات ورمضان جاي تكفون ساعدوني وش حل
مشكلتي ا:(اعطوني شئ مضمون وقولولي احطها بالفرن او اقليها وراح اطبق وارد لكم خبر وييش صاااااار
معاي بس تكفون حاولو تخلصوني من هالمشكله لاني بنجن:angry:ليش ماتطلع معاي حلوه
45
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هايمه فوق السحاب
احسن عجينه وتضبط مع الكل عجينة العشر دقايق مره معروفه وتصير الفطاير حلوه
شفي انتي تاكدي من الخميره تكو جديده يمكن السبب منها
اهم شي انتي جربيها وردي لي تبغيني اعطيك طريقتها انا حاضره
لسان الخير
لسان الخير
up
شاورما بلا مخلل
حبيبتي والله انا كنت متلك مااعرف اعمل معجنات بنوب والعجينة تطلع معي مو ظابطة وماخليت بالنت طريقة وماعملتها وماكان يظبط معي لحتى من فترة شفت طريقة الاخت القريشية بالمعجنات رهيييييييييييييييبة الله يسلم ايديها يارب والله واخدت الطريقة وعملتها عنجد كانت النتيجة رووووووووووعة انا ماصدقت انو انا يلي عملت هالمعجنات وزوجي طار عقله كتير طيبين طلعوا وصرت اعمل كتير معجنات وكل ماساوي بدعي للقيريشية لانو كنت فاقدة الامل انو تظبط معي معجنات
بنصحك بطريقتها والله و****لله بتدعيلي وبتدعليها وخبريني شو النتيجة وهي رابط معجنات القريشية
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1776806
دعوااااااااااااتك
قمورة 2009
قمورة 2009
الله يسعدك ويحقق لك الي تتمنينه ويسخر لك زوجك ويهدي لك ابناءك لانك رديتي واكيد اني ابي الطريقه لعل حل مشكلتي بعد الله يكون على يدك والخميره كويسه توني شاريتها الله يسعدك قوليها لي بالتفصيل وكم مدة التخمير وهل اقليها ام اسويها بالفرن
Mama Sita
Mama Sita
عجينة هند واعتمدتها وزوجي حبها جدا
ما اعرف عن عجينة 10 دقايق وصعب اسويها عشا كميتها كبيرة