من تضعني على اول طريق النجاح ..!

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم رةحمة الله وبركاته

انا حابه اطرح موضوعي هنا للتاجرات الناجحات وسيدات الاعمال المشار إليهن ب البنان في عالم التجاره والاعمال. . انا للاسف ماقدرت احصل على وظيفه مناسبه لي رغم اني وصلت لآخر سنه بالكليه تخصص لغه عربيه إلا ان ظروفي لم تدع لي مجالا ان اكمل وكل من كن معي تخرجن منذ زمن واصبحن معلمات وانا بصراحه رغم إيماني المطلق بقضاء الله والرضا التام بقدره إلا ان نوازع الإستقلاليه والبعد عن مذلة السؤال دائما تراودني. . احببت ان اعمل وبحثت ولم اجد للاسف لدينا لابد ان تكوتي حصلتي على مؤهل جامعي حتى تتمكني من الوظيفه وانا ليس لدي إلا شهادة الثانويه فقط. ..زائد بعض الدورات البسيطه. .
صدقا اريد ان استقل عن زوجي لا احب ان اطلعه على كل شي فهناك روابط بين العبد وربه يجب ان تضل في طي الخفاء والكتمان. . لكن احيانا اجبر نفسي ان اخبره بما اريد فعله كالصدقات والهدايا :frown:
المهم من لديها القدره على ايجاد حل تدلي به مشكوره. . انا لدي مبلغ بسيط جدا 10000 ريال ارغب في إستثمارها ولكن لا اعلم كيف. .؟
وايضا للاسف انني شخصيه متردده نوعا ما كل مشروع اضع له عراقيل واتخوف من خوضه واتخوف من الفشل اضيفوا زوجي دائما يحطمني في هذا المجال :frown: بدعوى ان المشاريع البسيطه دائما تفشل. ..انا شبه متفرغه في الصباح واجد وقت كافي للعمل ،،، ايضا ابنائي كبار ولدي طفل صغير معي في الصباح. .واشعر بملل واحتياج للعمل اولا وللإستقلاليه ثانيا

منتظرتكم ايته الغوالي. .
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلة خضار
سلة خضار
عندك استعداد ونشاط لشروع ناجح ومربح 100 في 100 باذن الله بالعزيمة وبراس مال بسيط اولا مري كم مدرسة اوكليات واعرضي عليهم تجهيز سندويشات للطالبات ونوعي مع سلطات بعلب صغيرة وشغل مرتب وجهزي فطور يومي للمعلمات وايظا سنبون ودونات وغير ذلك واذا توسعتي استعيني بوحده تساعدك وايام الحفلات قومي غيها من عصاير وفطاير وصواني واذا تبين شي ارسلي لي خاص
فجر التميز
فجر التميز
رااسليني
عذ به
عذ به
نصيحه في بدايه اي مشروعي لاتغامري بالمبلغ كله جربي ربعه بس مشي الحال زين على زين فشل على الاقل خسرتي ربعه مو المبلغ كله

ولاتسمعي لاي شخص يكسر مجاديفك ويحبط عزيمتك اذا انتي نفسك مقتنعه واحساس قوي مشروعك ناجح امشي فيه
غيناااء
غيناااء
في اي مجال من مجالات الحياه من اخطاءنا نتعلم
توكلي ع ربك
بجزء من المبلغ
ام جنى 2006
ام جنى 2006
الله يوفقك ويرزقك يارب