ايمو فافا14

ايمو فافا14 @aymo_fafa14

محررة برونزية

حنه الفراعنه لفرد الشعر لمدة سنه من ايمو فافا نجاح 10 سنوات فى صالونات الخليج

مستحضرات تجميل وعطور

بسم الله الرحمن الرحيم

الكيس 500 جرام 150 ريال سعودى
يكفى الشعر الطويل جدا
الطريقه

يتم غسل الشعر بدون وضع اى زيوت او بلسم او فازلين ويتم كوى الشعر بالمكواه او استشوار وبيتم عجن الحنه بماء دافى ويقسم الشعر خصلات مثل الصوره ثم يلف الشعر بالبلاستيك الشفاف الخفيف هكذا
متوفرة بعدة الوان ( الاسود - البني )
183
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ايمو فافا14
ايمو فافا14

بسم الله الرحمن الرحيم

الكيس 500 جرام 150 ريال سعودى
يكفى الشعر الطويل جدا
الطريقه

يتم غسل الشعر بدون وضع اى زيوت او بلسم او فازلين ويتم كوى الشعر بالمكواه او استشوار وبيتم عجن الحنه بماء دافى ويقسم الشعر خصلات مثل الصوره ثم يلف الشعر بالبلاستيك الشفاف الخفيف هكذا

ويترك ع الشعر 20 ساعه مع مراعاة ان يكون محكم حتى لاتجف الحنه فى مدة ال 20 ساعه ثم توضع الراس تحت الماء بدون شد وسوف تنزل الحنه مع المياه ثم يتم عمل حمام زيت او كريم للشعر ثم يلف طاقيه او يسشور مره اخرى والنتيجه فى خلال اسبوع شعرك بيكون كالحرير
تجارب البنات
أرسل أصلا بواسطة القلرسل أصلا بواسطة guide2010
مرحبااااا ...
انا كنت متردد كثير من الاعشاب وكنت خايف من النتائج...لكن الحمدلله اشتريتهاااا ... وحصلت ع نتيجه روعه
ل سمحتي انا جربت الحنه وهي ممتازة لي شهرين امجربيتها سؤالي اني لو صبغت شعري ايش الاضرار ارجو الافاده
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BOLI السلام عليكم ورحمة الله
كيفك اختي انا استخدمت حنة الفراعنة وكانت النتيجة روعة وكل الناس بتسأل عنها ارجوكي ارسلي لي رقم مندوبة قطر ام مريم لاني ضيعت رقمها وشكرا لاكن اختي انا طلبت منها اللون البني ادتني اسود فهل ممكن استخدم الحنة البني مرة اخرى على الشعر قبل مرور سنة ولا راح تسبب لي ضرر للشعر وشكرا

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة amany1912
حنه الفراعنه الصراحه رائعه من حيث الفرد والنعومه وعلاج للشعر من التساقط والقشرة
هى معادله صعبه غير موجوده غير فى حنه الفراعنه
تجربة ورد محمدى من مسقط فى اعشاب الفراعنه والغسول الهندى اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ورد محمدي السلام عليكم اختي ايموفافا
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة ورد محمدي
كيف حالكما ادري اذا تتذكريني او لا
انا اللي من قبل اخذت من عندج حنا الفراعنة اثنين وغسول
بصراحة النتايج روعة شوي عليها الغسول كان اكثر مماتصورته شعري تحسن واييييد والحنا بعد وايد حلو ولذلك اريد 5 حنا الفراعنة اسود و2 غسول هندي
بس اريد اسألج عن الحنا البني هو نفس الاسود يعني مايحتاج نحطله شي ثاني؟ بس نحطه وخلاص؟ إذا ممكن ترسليلي اياه مع المندوب الرجل اللي شفته بالسبلة
بصراحة انا وثقت فيج من أول ماشفتج وهذا الكلام قلتلج اياه من قبل والحمدلله
ظني كان في محله ربي يبارك فيج
أختي انا في انتظار ردج اذا ممكن ترسليلنا اياه مع المندوب وانا برسله المبلغ
بس بصراحة
بضاعتج ما عليها كلاااااااااااااااااام ابدا
وكل حاجة افضل من الثانية
فعلا مشكورة اختي صدق شعر ي استوى روعةانا بانتظار ردج
هذا المنتج الآمن تماما" الخالى من أى مواد كيماويه وهى
أعشاب طبيعيه غنيه بالفيتامينات التى يحتاجها الشعر تمنع تساقط الشعر والتقصف نهائيا
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Crissangel
أما حنة الفراعنة الحل أكيد بعد ماجربتها شعري سااار ناعم كأنو مستشور ولووووون ولا أروع حتى الناس صارو كل مايشفوني يقولولي حلووو شعرك إيش سويت بشعرك
من جد دا الفرد ولا بلااااااش

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة pakenam

فعلا رائعه عن تجربه شخصيه رائعه
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة pakenam
فعلا يابنات كان شعرى خشن جدا ومتموج وجربت كل انواع الفرد
فكنت عشان استعمل اعشاب فرد لابد من استخدام أكتر من عبوه
وأعيد الفرد بعد كام شهر
اما مع الفراعنه فشعرى أتفرد من أو ل استعمال وتبقى من الكميه ايضا
وهذا رأى اخر
ورأى الدكتوره ميمى فى منتدى سيدتى وهى دكتورة متخصصه فى طب الاعشاب والصيدلةاقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دكتورة ميمى
والله هذة الاعشاب مزهلةاقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لولو الحبابة
يا بنات بجد الحنة بتجنن انا اخذت منها حتى صاحباتي سالوني عنها جربوها وما بتندموااقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Crissangel
وااااو أنا جربت الحنة هذي والصراحة روعة رهيبة بعد ماتبهدل شعري وتعب من الفرد الكيميائي الموجود في الصالونات إللي تخلي أطراف الشعر زي الدبابيس واشواك ومخشب وتحرق فروة الرأس
اقتباس:أرسل أصلا بواسطة Crissangel
الحنة فظيعة ومذهلة زي ايمووووو فافا وفي النهاية أحب أقول جربوهاااااا وماراح تندمووو
مشكووووووووورة مررررة تانية
تفرده فرد طبيعى مع نعومه للاطراف
- وغير ضاره بالاطفال والحوامل
جربى المنتج فهو الحل المناسب للجميع وليس له اى اضرار عن تجربه شخصيه ومكون من نبات الحنه ومجموعة من الاعشاب الطبيعية لفرد الشعر وتنعيمه وايضا تعالج سقوط الشعر وتغذى بصيلات الشعر من جدوره تريحك من استعمال السيشوار وتريح شعرك من الاجهاد الذي يسببه الفرد بالسيشوار وتتركه مفرود وناعم حتى الأطراف تماما" ومرن
هي متوفرة بعدة الوان ( الاسود - البني )
ايمو فافا14
ايمو فافا14
============================
ايمو فافا14
ايمو فافا14
وما توفيقى إلا بالله
ايمو فافا14
ايمو فافا14
وما توفيقى إلا بالله
ايمو فافا14
ايمو فافا14