noreshamss

noreshamss @noreshamss

عضوة فعالة

الله يدخلها الفردوس اللي تساعدني وعندي لكم وظااائف

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم خواتي للغاليات كيفكم انشالله بخييييييييير
والله مادري وش اقولكم ولا مااقول
لالالالالالالالالاخلاص شكلي بهون ماراح اقول
لاشكل ابقول لاني من جد محتاجتلكم كثيييييييييييييييير وخلاص ماني قادره افكر راسي بينفجر :3_2_21v:
الحمدلله لقيت وظيفه بمدرسه اهليه مشرفه ومساعدة مديره في وقت واحد 2×1 لمدرسه جديده
والمصيبه كل شي على راسي حضور للمعلمات ووضع الخطط الدراسيه والاداره والاطفال والمدرسه والعاملات والراتب ولا في الاحلام خييييييييياااااااااااااااال
(2700_3000)
انا عندي خبرة معلمه تقريبا 5سنوات بس ماعندي خلفيه عن الاداره ولا الاشراف بس قلت بجرب بس للاسف وان شالله ربي يسرها لان ضروفي للاسف الحييييييييين صعبه جدا لازم اصرف على نفسي وبنتي .
انا سالة صديقتي مشرفه وقااااااالت صعب عليك وارهاااااق الاشراف فما بالك المدرسه كلها على راسك :09: :eek: :09: :06:
وقالتلي ان الميره لايقل راتبها عن 5000ريال فمابالك بيخلونك تكرفين:09: :30: شغلتين براتب اقل وهم بيستغلونك ويضحكون عليك :hahaha:
اماااااااااااانه ياخواتي والله اني محتاجه لمساعدكم لي خاصة الي( تشتغل مـــــــــــــــــــــديره او مشرفـــــــــــــه) تقولي ايش مهام المديره وكم راتبها وايش الصعوبات اللي تواجها واذا فيه مواقع او مواضيع تفيدني ارجوكم
واللي اشتغلت مشرفه تقولي كم راتبها وايش المهام بالتفصيل الله يسعدكم بس والله اني محتاجتكم كثيييييير وخايفه اوافق واتوهق والا ارفض واندم وانا بستخير ان شالله بس قلتي مالي غيركم اشتشيرهم لاتفشــــــــــــــــــــــــــــاوني :(
والعاطلات زي حلاتي ابشركم فيه وظائـــــــــــــــــــــــــــــــف بمدارس كثير اهليه طالبين معلمات ومشرفات ومساعدات
بس بشرط ماراح اقولكم الا

دعيتولي بان الله يكتبلي الخيره ويفرج همي عاجلا غير اجل وجميع المسلمات

والله ماطاوعني قلبي انام وماقلتلكم في مدرسه الوسط بشرق الرياض طالبين مشرفة روضه
ومدارس بدر طالبين اعتقد مشرفه ومعلمه وفيه مدرسه بالسليمانيه بعد جديده وطالبين موظفات بس مادري بالضبط بس ان شالله صديقتي تقولي
وحبيت اقوووووووووولكم حاجه مهمه ارسلي سيرتك الذاتيه بالفاكس على كل المدارس حتى لو ماطلبو والله احيانا ينزنقووووووووون ويضطرون يكلمونك وتوكلي على ربك والرزاق في السماء :26:
36
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

noreshamss
noreshamss
بس امانه ردو علي بسرعه لانهم قالولي ردي علينا بكره وتعرفون ماااااااااافيه وقت الله يسعدكم
ولاتنســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون تدعولي الله يسعدكم ويحققلكم احلامكم .
ريما 5
ريما 5
استخيري قبل كل شئ....

وجربي ترا التجربه بتحدد اذا كنتي قادره ولا لا...والي يخاف ماراح يتقدم باي شئ راح يظل بمكانه

واذا عندك وظيفه لي اداريه لاتبخلين علينا
noreshamss
noreshamss
استخيري قبل كل شئ.... وجربي ترا التجربه بتحدد اذا كنتي قادره ولا لا...والي يخاف ماراح يتقدم باي شئ راح يظل بمكانه واذا عندك وظيفه لي اداريه لاتبخلين علينا
استخيري قبل كل شئ.... وجربي ترا التجربه بتحدد اذا كنتي قادره ولا لا...والي يخاف ماراح يتقدم...
استخيري قبل كل شئ....

وجربي ترا التجربه بتحدد اذا كنتي قادره ولا لا...والي يخاف ماراح يتقدم باي شئ راح يظل بمكانه

واذا عندك وظيفه لي اداريه لاتبخلين علينا[/QUOTE

مشكوره ياقلبي على الرد والله يعطيك العافيه ب\
وبالنسبه للوظائف جربي ترسلين لجميع المدارس بالفاكس سيرتك الذاتيه C.V ماراح تخسرين لان احيانا تنسحب مدرسه فجاه فيضطرووووووووون والله يوفق الجميع :26:
** صبا **
** صبا **
[QUOTE=ريما 5;11298794]استخيري قبل كل شئ.... وجربي ترا التجربه بتحدد اذا كنتي قادره ولا لا...والي يخاف ماراح يتقدم باي شئ راح يظل بمكانه واذا عندك وظيفه لي اداريه لاتبخلين علينا[/QUOTE مشكوره ياقلبي على الرد والله يعطيك العافيه ب\ وبالنسبه للوظائف جربي ترسلين لجميع المدارس بالفاكس سيرتك الذاتيه C.V ماراح تخسرين لان احيانا تنسحب مدرسه فجاه فيضطرووووووووون والله يوفق الجميع :26:
[QUOTE=ريما 5;11298794]استخيري قبل كل شئ.... وجربي ترا التجربه بتحدد اذا كنتي قادره ولا...
اللة يكتبلك الخير والخيره وين ما وجهتي

والله يفرج همك
ويحقق كل اللي في بالك
ولي بالمثل:30: :hahaha: ::
إذا حواليك شي لاتنسينا :(
:time: ذبحنا الوقت والعمر يمشي"الاخت عجوز"

للاسف شهادتي ثانويه بس هذي هي الضروف
الله يجزاه عني كل خييييييييييييييييييير
اللي تلقى لي عمل ولكم مني الدعاء
ام عموررري
ام عموررري
استخيري واشوف انك توافقين وتوكلين على الله مافي شي يجس بالسهل انا مشرفة روضة اول سنة وحطي تحت روضة مااااااااائة خط ولا عندي مساعدة واشتغل على الكمبيوتر برنامج معارف ومسواة عن المدرسات والمستخدمة والسائق ومرافقته والحارس كمان وغيرالمسولية الكبيرة الاطفال وكنت خائفة من المسؤلية لكن الله يسهل لك كل شي مادام انك مراعية ربك ومو مقصرة