هواجيس 2005
هواجيس 2005
حسبي الله ونعم الوكيل

منو الكاتب هذا

الحجاب دعوى سياسيه

انا لله وانا اليه راجعون
والله انها دعوة الرحمن... سبحانه

لكن:.:.
" ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى ""
بالرغم ان كثيييير من نساء اليوم تحجبو بس حجاب الشعر مو الحجاب الاسلامي والنصف الباقي الا من رحم الله .. حجاب الزينه ......
صابرون
صابرون
حسبي الله ونعم الوكيل دعوى ظاهرها فيه الرحمه وباطنها فيه العذاب
لو كل ايه عدنا لسبب نزولها وقلنا انها نزلت لتلك الحاله في ذاك الزمن وبالتالي فهي لا تناسب زماننا اذا سنجد ان القران كله لذلك الزمن وحاشا لله فهو الصالح لكل زمان ومكان
ثم اين الاكراه الذي يقول عنه هل حالات فرديه تصلح ان تكون للتعميم
ثم ولله الحمد والمنه ان لكل مجرم خطا لتكشف جريمته ومن فمك ادينك
فعلَّة الحكم فى هذه الآية أو القصد من إدناء الجلابيب أن تعرف الحرائر من الإماء والعفيفات من غير العفيفات, حتى لا يختلط الأمر بينهن ويُعرَفن, فلا تتعرض الحرائر للإيذاء وتنقطع الأطماع علل لاكاتب انتفاء حكم الحجاب لعدم وجود الاماء في العصر الحالي ولكنه تناسى ان يكمل كيف يمكن التفريق بين العفيفه وغير العفيفه وكيف سيمنع الاستاذ الجهبذ تعرض الحرائر للايذاء والطمع فيهن خاااااااااااااصه في عصرنا هذا ؟
حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم من اراد بهاذا الدين شرا فخذه اخذ عزيز مقتدر واجعله عبره لمن اعتبر اللهم من اراد بحجاب المومنات العفيفات كيدا فرد كيده الى نحره
مصرية رقيقة
مصرية رقيقة
أخواتى الغاليات أحب ان اضيف شيئا مهم
ان الأخت الفاضله ايناس ما اخذت في هذا الموضوع غير موقف التقديم فهى ايضا تستنكر معنا هذا الموضوع ولكنها تعرضه للرد عليه بنفس التفسير الصحيح للآيات القرانيه وليس فقط لمهاجمه الكاتب
اكيد كلنا مش عاجبنا كلامه واكيد كلامه غلط بنسبه مليون فى الميه لكن مقال زى ده لما يتنشر فى مجله مشهوره وبنات يقروه ويتاثروا بيه اكيد ده بمثابه فتنه كبيره للفتيات المسلمات فنرجو من الأخوات عدم التعليق بالسبب او التهكم الا لو هاترد رد موضوعةى مع تفسير واضح واكيد للآيات لتكون بهذا ردت الرد الوافي على مثل هذا الكاتب الذي بالطبع لا يرقى لمرتبه الكتاب المحترمين
وانا عن نفسي كما ذكرت قمت بارسال هذا النص كاملا لأحد الدعاه على ايميله الخاص وانا في انتظار الرد الوافي الذي سيكون بمثابه لطمه ليس فقط على جبين هذا الكاتب ولكن لطمه لكل من تسول له نفسه ان يتقول على الله ورسوله
غادة بيبو وصفصف
طبعا اخو\واتي الكاتبة ليس لها علاقة بالموضوع
اقصد ليس التهجم او الهجوم على هذا الكلام موجه لها
لا طبعا
لكن الهجوم والاستنكار على كاتب المقال الاصلي الذي سوف يحاسب يوم القيامه على كل هذا الكلام
بالعكس انا اشكر اختي الفاضلة ايناس انها نشرت مثل هذا المقال لنكون على دراية بما يفعلة اعداء الاسلام