بدون عنوان
بدون عنوان
اشكركم على ردودكم والله يجزاكم عني كل خير .
بس مشكلتي انه ما فيه شي محدد يعصبه يعصب والله على اي شي وتناقض افعاله كلامه مرات يتحسف ويعتذر ويقول انه مافيه شي يستدعي انه يعصب ويمدحني ويثني علي وان زوجه صالحه وانه توفق لما خذاني وبعدين بعد يومين بس يرجع يزعل ويعصب على شي اتفه من الي قبله ويبدا يشتم ويسب وسبه وشتمه فوق ما تتخيلون ويبدا يتحسف انا الغلطان الي عاملتك زين وانت ما تستاهلين ويضل زعلان4 ايام او اكثر ثم يرضى يومين وهذا وانا صرنا على ها الحاله لنا سنه ونصف تقريبن وقبل كان اخف من كذا بكثير ماكان السب بها الشكل ابدا كان حده الله ياخذ عمرك كلي تراب كلي ..... يعني بسيط وكان يعصب تقريبن في 10 ايام مره وكان ما يطول زعلان كان على طول يعتذرواذا طول قعد يوم ونص وانا عندي طفل عمره سنتين تقريبن وتعبت من طريقته هذي واخاف تاثر على ولدي وحتى كنت مفكر احمل بس هونت حس انه صعب في جوء زي هذا وانا كنت متحمله وكنت اهدد بطلاق مجرد تهديد وكنت بصراحه ما ابيه واخاف منه عشان نفسي وولدي ولكن الان افكر من جد لي اني ماعاد اقدراتحمل واخاف على ولدي من هذا الجو قوللللللللللللللللللللللللي في احد زي واتمنى تنصحوني وش الافضل وبنسبه لدعاء انا الحمد الله مو مقصره
داعيه للخير
داعيه للخير
يمكن زوجك يمر بأزمه وإنت ما تدرين حاولي تسألينه وإن شاء الله ربي يصلحه

بس أبي أوصيك با الدعاء وخاصه في سجودك وتكونين موقنه إن الله سيستجيب لك والله ما يردك ربي00 إنت إرمي حمولك عليه وهو يجيبك الله يوفقك آميييين
rose candle
rose candle
اختي ..

اول شيء انصحك بقراءة سورة البقرة كل 3 ايام في البيت لانها تطرد الشيطان ..

واذا تقدرين كل يوم في البداية يكون افضل ..

ادعي اللهم اجعل نقمته بردا و سلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما على سيدنا ابراهيم عليه السلام ... 3 مرات

اذا عصب قوليله قوم اتوضا .. واعطيه يشرب ماي زمزم ..

اذا بدأ يسب و يشتم اطلعي من الغرفة و كثير من الازواج اذا شافوا انه زوجتهم مسالمة جدا زادوا في الشتم و السب و ممكن بعد فترة تتطور لمد اليد ..

المعنى لازم توقفيه عند حده .. في وقت الصفا اتناقشي معاه بهداوة و فهميه انك بدأتي تخافي منه و هذي علاقة غير سوية الي تخاف فيها الزوجة من زوجها ...

واذا استدعى الامر ممكن تدخلي احد من اهلك مثل اخوكي او خالك ..شخص يكون ثقه و يتفاهم معاه بالادب ...

والله يهدي سركم و يوفقكم و يصلح حالكم ...
شمس بيتنا
شمس بيتنا
يمكن زوجك يمر بأزمه وإنت ما تدرين حاولي تسألينه وإن شاء الله ربي يصلحه بس أبي أوصيك با الدعاء وخاصه في سجودك وتكونين موقنه إن الله سيستجيب لك والله ما يردك ربي00 إنت إرمي حمولك عليه وهو يجيبك الله يوفقك آميييين
يمكن زوجك يمر بأزمه وإنت ما تدرين حاولي تسألينه وإن شاء الله ربي يصلحه بس أبي أوصيك با الدعاء...
الله يهديه
فاطمة77
فاطمة77
اوصيك بالدعاء له ان الله يهدية
وعليك بالصبر ولا تنزعجين كثير وطولي بالك
وحاولي كثرة الاستغفار
وكذلك تجاهلية عندما يغضب
والله يشرح صدرك وصدونا جميعا يارب