اموني وحمودي احلى2
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يهديه زوجك ويبعد عنه اولاد الحرررام والله بعض الاصدقاء مامنهم الا الخراب
وله المدينه
وله المدينه
انا بجججده وبغربببه
ووطفش ليت القى احد يقول
بنطلع
ملل غير انا وزوجي
لازم التغيير،
احمدي ربك احد يقولك بنطلغ
وهي يوم واحد تحملية
عشان اولادك ينبسطو
neras
neras
لا ياحبيبتي والله الموضوع مو غيره ابدا ابدا يعني احيان يطلعو عشاء عمل ويكون في حريم بس انا ادري بهالشي ومااغير مادام كل شي بحدود العمل وهو مايخفي عني شي بس طلعات العوائل مو متقبلتها من لما كنت ببلادي ونطلع مع اهله واصدقائه طيب كيف اعلمهم بالله عليك ماادري بيقولون بتغير ع زوجها وبيطلعوني نفسيه وكذا وانا والله ماهو موضوع غيره ابدا ابدا
لا ياحبيبتي والله الموضوع مو غيره ابدا ابدا يعني احيان يطلعو عشاء عمل ويكون في حريم بس انا ادري...
لا ياحبيبتي والله الموضوع مو غيره ابدا ابدا يعني احيان يطلعو عشاء عمل ويكون في حريم بس انا ادري بهالشي ومااغير مادام كل شي بحدود العمل وهو مايخفي عني شي بس طلعات العوائل مو متقبلتها من لما كنت ببلادي ونطلع مع اهله واصدقائه

طيب كيف اعلمهم بالله عليك ماادري بيقولون بتغير ع زوجها وبيطلعوني نفسيه وكذا وانا والله ماهو موضوع غيره ابدا ابدا

طيب قولي ابي انبسط معاكم واحب سوالفكم بس مااقدر اخذ راحتي وزوجي موجود لان يقيدني شوي في الكلام او استحي منه اكذبي عليهم لمحي انك تبين لحالكم علشان تاخذين راحتك وكذا
اموني وحمودي احلى2
يابنات لاتقولو اني نفسيه او غيوره لا والله انا اجتماعيه ولمن كنت ببلادي احب الجمعات والطلعات

بس هنا تعودت ع وضعي وكمان مااخذ راحتي مع الاغراب واصدقائه يعتبرو غرب لااقدر اجلس ولااتكلم ولااكل ولاشييييييي
غربة الوحده
غربة الوحده
ليس من المعقول أن تكون حياة الأسرة في يدك فقط وتحت قراراتك وميولك لابد من التضحية والتنازلات ..

خلي أطفالك يتعرفون على الناس ويكونون علاقات...ويكونون شخصيات اجتماعية .

إكسري الروتين الممل بالنسبة لزوجك ..لا تقطعيه من أصحابه والرحلات الجماعية فله رغبات مثلك تماما وليس بالضرورة أن يكون مثلك ...

طالما أن الوضع مجرد مرة والا مرتين في الشهر ..وليس أمرا يوميا ..فلاداعي للأنانية وحرمان زوجك وأولادك من الاختلاط بالناس وحشرهم في زاوية إما أن نكون لوحدنا وإلا فلا ...

بالنسبة لموضوع الاختلاط فناقشي الموضوع مع الزوجات ..ومؤكد سيقدرن الوضع ولو قلن لك لا تأتي معنا وهذا أمر مستبعد ..هنا فعلت ما عليك وبلغي زوجك بعدم قدرتك على الذهاب لمثل هذه الرحلات ...ويتصرف في ذلك الأزواج مع زوجاتهم ..
باختصار ولا تزعلين مني لا تصيرين نكدية وعبء على أسرتك ..لأني أستشعر بأنك تنفرين من الاجتماعات حتى لو كانت اجتماعات منفصلة بين الرجال والنساء ..