ساعدوووووني يابنات تبوك

الأزياء والموضة

بسم الله الرحمن الرحيم
هذه رساله خااااصه جدا لبنات تبوك العزيزات واللي عندهم بالذات خبره في المشاغل الزينه .
انا صراحه لي سنه من يوم نقلت من الرياض :icon33: والا الان لم اجد مشغل في تبوك احس انه فعلا مركز تجميل , وعليه الكلام :( .
بعدين فعلا مليت من اللي يشتغلون في بيوتهم , شلة :30: ( منوه - هند - اخلاص - ناريمان - ندى ) كلهم يلعبون على بنات تبوك , بصراحه اول شي اماكنهم تخووووووف , وشغلهم مررررررررررررره قديييييييييييييييييم وطالع غباااره , والمشكله انهم يفهمون البنات ان هذي اخر مووضه والقهر انهم يصدقوون , وخاااصه هذي اللي اسمها منوه .
بصراحه انا رحت لهم كلهم تقريبا بس مااروح الا عشان استشوار وبس لما اكون رايحه لمناسبه وماعندي وقت استشور لنفسي . بس لما ارووح فعلا اشوف العجب العجااااااب .
لكن المشكله الان ان زواج بنتي في ذي الحجه ومحتاجه مشغل زين اجهز بنتي فيه وربي محتاااره ومتورطه .
عشان كذا ارجو مساعدتكم وعدم اهمال موضوووعي بليز

اختكم ام فراس
10
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميرانور
ميرانور
روحي لمشغل مندلينا بالفيصلية وشوفي شغلهم البنات يمدحونهم وشوفي بعد غدي إللي بالعليا...

وطبعاً كلهم ما جربتهم ... بس هذا الكلام سمعته من البنات.
@ام هيا@
@ام هيا@
حبيتي ام فراس في مشغل راح يفتح قريب او يمكن فتح اسمه مذهله . في الفيصليه بجوار مبنى الشئون الصحيه سابقا. فيه ماكياج ومنكير وبديكير والخخخخخخخ.
HMH2005
HMH2005
صح والله للحين ما شفت مشغل زي الناس ....

بس شوفي غدي في العليا ،، أو نوفا بالسليمانية ،،،

وإذا بتروحي نوفا وتبغي قص شعر أطلبي هدية تراها مررررررة رهييييييييييبة ....

تحياتي .....
ام فراس الحربي
صراحه كثيرين مدحوا لي مشغل المندلينا ومن كثر ماسمعت عنه راح اروح له اخر الاسبوع واعطيكم انطباعي , وكمان راح امر على مشغل غدي واشووف
ومشكورين على تفاعلكم
ftoom44
ftoom44
والله بالنسبة لي مرتاحه مع مشغل مندلينا الي بالفيصلية
وبالنسبة للعرائس أفكارهم حلوة ومتجددة وويقدمون خدمات راقية من فنادق وغيره مري عليهم وتلقي عروض العروس وشوفي الفنادق الي متعاونين معهم من فئة خمس نجوم في جدة يعني بصراحة قويين
لا ويتواصلون مع العروس بعد الزواج بالعروض المجانية التي تجيعهم ماينسون وتصلون عليها .
وغدي الي مقابل استرا كمان جيد ،
وقبل فترة تكلمت وحدة من صاحباتي عن مشغل في السلمانية اسمه الماسة بس ماجربته تمدحه وأظن العاملات من الفلبين .
وكمان مشغل لك انت
وفي النهاية النصيحة الي باستمرار أقولها ( ابعدي عن كوافيرات البيوت )