امل الغد المشرق
والله ياقلبي,, مشكلتك الكل يعاني منها.. وانا منهم.. عندي اولاد وموقادره اطلع زواجات عشانهم واذا حصلت احد يمسكهم ماراح احد يتحملهم مثل امهم . وهم مو مكلفين في عيالي اصلا وانا نفسيا ماحب اثقل على احد!.. وبنسبه للمكياج والله المنتدى ماخلى شئ افتحي منتدى المكياج والعطور وخذي دروس منه. ومافي احد ياقلبي طلع من بطن امه عالم :) واذا كان زوجك عليه التزامات.. فــ والله الذي لاآله الاهو ان زوجي عليه التزامات كثيييييره لدرجة ان اللحين اللي حوشناه للأيجار قاعدين نتصارف منه ونعد الأيام عشان يجي الراتب .. ! فــ ياقلبي لا تشكي لي ابكي لك .. انا قررت اتوظف على الأقل اعين واعاون .. هي تجي من ايجار ولا مصاريف عيال ولا من فواتير خليها عللى ربك بس :(
والله ياقلبي,, مشكلتك الكل يعاني منها.. وانا منهم.. عندي اولاد وموقادره اطلع زواجات عشانهم...
يا حياتي كم مره احاول اني اتعلم لكن ما يزبط بلمرررررررره اسوي مكياج بلون او لونين والرسمه الله يعلم بها حالتها حاله وكم يبغالي حتى اتعلم !!!
امل الغد المشرق
ابي اقوللك شي بس رجاااااء لاتزعلين انتي لو فعلا تبين تروحين الزواجات راح تروحيييييييييين وزوجك عارف هذا الشي وحتى لو قلتيله انك تقديرا لظروفه الماديه ماتروحين لاسوق ولا حفلة زواج ولاغيره راح يحسبك تتحججين لان الرجال عادي عندهم ان الحرمة تروح من غير مكياج لازم يبيله كم سنه لحد مايعرف ان الزوجه تبي تتزين وتصلح مكياج حلو وتروح فيه الزواجات هو شدراه باللي يدور في قاعات الزواج وانتي قلتي توك عروس يعني رجلك لسه ما بعد يعرف هالامور هو لو متزوج وحده ثرثاره كان عرف من ايام الخطوبه بعض الدروس : هذا لازم وهذا ضروري وهذا مايغلى علي ولازم تتسلف عشاني ومن هالكلام وكان اخذ منها دروس في كيفية المشي وراء الزوجه مغمض العينين ههههههههههههههههههههههههههه
ابي اقوللك شي بس رجاااااء لاتزعلين انتي لو فعلا تبين تروحين الزواجات راح تروحيييييييييين وزوجك...
للأسف ما تعلمت زي كذا انا يوم ما اكون محتاجه والله اتردد ستمية مره حتى اقولو والله والله اني بعت من ذهبي حتى اشتريلي اشياء مو لشي بس عشان اخفف عنو طلباتي وبعد هذا كلو يقلي انطوائيه!!!!
mother4girls
mother4girls
الافضل تقولي له وتوضحين الاسباب الي تخليك ما تقدرين تروحين هالمناسبات
وولدك الحين صغير وماحد بيتحمله غيرك لومين ماكان ولاحقه على الطلعات
وهالامور ماتستاهل تضيقين خاطرك على شانها
والله يرزقنا جميعا
ام كرشه
ام كرشه
لاتضحين كثير ولاتضغطين على نفسك كثير
لانو ماراح يقدر ولا راح يراعي

وليه ماتقولين له ؟
قوليله ووضحي له علشان مايفتح فمه
انتي جالسه تضحين ومنحرجه منه وهو مو داري ومفكر تفكير ثاني
عذبة الاوصاف
عذبة الاوصاف
ياحبيبتي اولا الله يفرجها عليك انتي وزوجك ويرزقكم من اوسع ابوابة..
ثانيا:انتي لازم تقولين له لية انتي مو اجتماعية عشان يقدر تضحيتك عشانه لانو موشايف انتي ايش تسوين له..