كذبت على زوجي وصار يخاف مني.....

الأسرة والمجتمع

مساء الخييير....................

بحكيلكم موقف صارلي مع زوجي , مره زوجي كلمه صديقه وقال وش رايك نروح للبحرين وزوجي قدامي سوا نفسه مايبي يروح وأنا حاسه انه وده المهم نسينا السالفه وبعد تقريبا" شهر جاني زوجي قال أبي أروح مع خويي فلان للبر نبي نقنص وأنا بصراحه صدقته , المهم كنا بعز البرد بس زوجي ماأخذ شي للبرد وراح يوم الربوع وأنا أعاتب نفسي ليش ماسويت نفسي سنعه وخليته ياخذ فروته :44: مسكين بيموت من البرد ( على نياتي ) المهم يوم دقيت عليه الخميس استغربت الصباح مايرد يكون نايم والليل سهران ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش ذا الطلعه أعرف اللي طالع للبر يصير العكس , المهم مااهتميت وبعدين لاحظت ان نغمة الجوال متغيره بس برضه مااهتميت وهو كل ماكلمني يعلمني عن البر والبرد والمقناص (نصاااااااااااااااااب ) المهم يوم حطيت راسي بنام الا ويطري علي موضوع البحرين :mad: وكأني كنت في غيبوبه وصحيت وعرفت انه في البحرين قلت هين المهم يوم جا لاحظت ثيابه نظيفه وجزمته تلمع قلتله اسمع انت كنت في البحرين .................. انهبل قال لا من يقول قلت له أنا شفت رؤيا قام فتح فمه , قلت انت جيتني وأنا نايمه وصحيتني وقلت لي أنا ماني في البر أنا برا السعوديه , والله يابنات انهبل وأنكر وأنا مسويه واثقه المهم فتحت جواله لقيته متصور صوره وراه برج قلت هذا في البر؟؟؟؟؟؟؟؟
وماااات من الضحك قال والله كنت ناوي أمسحها قلت ربي يحبني ويبي يكشفك لي ومن بعدها وهو يخااااااااف مني ماعاد يكذب علي يقول أخاف جنيك يعلمك ..
57
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
حبيت انبهك الكذب بالحلم امره خطير لاتتعاوديها

عارفة اذا فسرت شين حتى لو كنتي كاذبة بالحلم ارجعت عليك

واذا فسرت بشي حلو رجعت للمفسر انتبهي

وربي يسخرلك زوجك
ام خلودوخالد
ام خلودوخالد
ماشاء الله جبتيهاااااااا
نــــــــــوف|||
هههههه ياحليلك
الرجال اذا في راسه شي بيسوووووووويه مهما كاااااااان

بس غاليتي فكر بسالفة كذبة الحلم لانه فيه حديث عن الكذب وخاصة بالحلم

ربي يسعدك ويوفق فيما بينكم
ام جوني العسل
ام جوني العسل
الله يهدي سركم
اموره الدبدوبه
هههههههه حلوة بس تصدقين انا فعلا صار لي زي كذا حقيقة مو كذب شفت في الحلم وانكشف لي بشي مخبيه عني بس مو سفرة لو سفرة كان ذبحته :(