انتشار التوحد

ذوي الاحتياجات الخاصة

بنات انا شاكه بولدي توحد عمره سنه وعشر شهور ولاحظت من دخولي هذا المنتدى ان كثير امهات شاكات في عيالهن توحد ياترى ايش الاسباب بالنسبه لي انا شاكه ان ولدي جاه التوحد بسبب قناة طيور الجنه ولاحظت كثير امهات نفس الحاله انهم كانوا يجلسون عيالهم على هالقناه الخايسه انا اللحين حذفتها والباقي على الله ثاني شي ابني حليبه قبل سنه هو حليب سيميلاك والله يستر لايكون السبب لان يابنات انتشار التوحد بهذي السرعه معناتها في شي نستخدمه كلنا غلط لكن ايش هو علمه عند الله
ابي رايكم في مسألة انتشار التوحد وياليت اي ام عندها طفل متوحد تقو ل لنا ايش حليبه وهل كان يجلس على طيور الجنه
16
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

aldanaobas
aldanaobas
طيب انتي ليه شاكه بولدك وش اعراضه ؟؟؟؟؟
الجدة الصغيره
لا ماكان يجلس ..اصلا مااحطيتها...وحليبه كان سيميلاك..وفطمته وعمره سنه وكان طبيعي اليييين اخذ تطعيمة الحصبه والنكااااف..تحووول 360 درجه...
نون الفنون
نون الفنون
ولدي يضحك فجاه يطالع فوق دايم يدور على نفسه بعض الاحيان مافيه تواصل بصري قليل جدا يرفرف بيدينه مايلعب مع اخوانه وديته لكذا دكتور كلهم قالوا توه صغير وانا صراحه التوحد بالنسبه ليه اشوف انه يجي عن طريق عين لأن ولدي يتجاوب مع القراءه لكن هالشي مايمنع انا نذكر ايش كان حليبهم وسلوكياتهم قبل سنه اختي الجده الصغيره التطعيمه لين اللحين مااخذتها سبحان الله كنت خايفه من التوحد والحين الولد ينشك فيه يعني من دون مااطعمه اللي كاتبه الله بيصير
وجدان الأمل
وجدان الأمل
حليب ولدي سيميلاك ويجلس كثير على طيور الجنه ويكره سماع القران
جنان الخلود
جنان الخلود
اما عاد السبب طيور الجنه هذي جديده ,لان طفلي معاه وعمره 11 يعني قبل ماتطلع هالقناه ,بس لان المرض غامض الاسباب بتحير وندور على اي شئ نتوقع انو السبب ,, التوحد له اعراض كثيره واغلب اسبابه اضطراب في الجهاز المناعي والهضمي , بيأثر على النمو الذهني والعصبي على شان كذا مايبين قبل السنتين .