بنات محتاجه خبرتكم في مشاغل لقص الشعر في جده ردوا علي تكفون..

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم بنات ***** الله تكونوا بخير وبصحه وسلامه وكل عام وانتوا بخير ورمضان مبارك عليكم ..بنات انا شعري طويل لنصف ظهري تقريبا بس مشكلته مره خفيف والتساقط لاعب في شعري لعب ونويت اقصه على طوله مدرج او اقصه بطريقه تعطيه كثافه
وطلبي منكم اللي تعرف مشغل في جده قصهم حلو وأسعارهم معقوله وعند وحده تكون فاهمه في الشعريعني أقدر أسلم لها شعري وأنا مطمنه ماتعدمه لي زي بعض المشاغل لانه بصراحه أخاف بعد ماطولته تجي وحده تشيل لي نصه وكذا مره أقرأعن بنات تصير معاهم عشان كذا محتاجه خبرتكم واذا فيه وحده شاطره في القص وسعرها معقول تيجي للبيت ياليت ترسلولي رقمها على الخاص وانا في جده في حي الصفا..وكمان عندي استفسار ثاني انا صابغه شعري قبل شهرين بني مسود من ويلا ينفع أصبغه أشقرياليت تفيدوني جزاكم الله خير وجعلكم من عتقاء الشهر الكريم....
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

alloo
alloo
والله ما آعرف ياقمر..

مع اني ساكنه بجده..

بس يمدحووون مشغل سهيير..

بس والله مدري عن آسعارهم..

مووفقه..

UP..
girl_on_the_top
girl_on_the_top
وعليكم السلام ياقمر
عندك ياقلبى فى جاك ديسون رانيا وروز مرة رهيبين وممتازين حتى يدهم مرة تطول
وانا مرة احبهم ودايما اقص عندهم بس بعدى عن ثريا حتى لو قالولك ممتازة لا
يارانيا ياروز
واسعارهم ماعرف انت قصدك ايش بالمناسب
يعنى جاك القص عندهم 150 مهما كان طول الشعر وفى كل الاوقات بس نظافة واتقان
وموفقة مقدما حبيتى
وكل عام وانت بخير
دودي عيون مودي
وعليكم السلام ياقمر عندك ياقلبى فى جاك ديسون رانيا وروز مرة رهيبين وممتازين حتى يدهم مرة تطول وانا مرة احبهم ودايما اقص عندهم بس بعدى عن ثريا حتى لو قالولك ممتازة لا يارانيا ياروز واسعارهم ماعرف انت قصدك ايش بالمناسب يعنى جاك القص عندهم 150 مهما كان طول الشعر وفى كل الاوقات بس نظافة واتقان وموفقة مقدما حبيتى وكل عام وانت بخير
وعليكم السلام ياقمر عندك ياقلبى فى جاك ديسون رانيا وروز مرة رهيبين وممتازين حتى يدهم مرة تطول...
حتى انا ما اقص غير عند جاك وبالخصوص عند روز مرره روعه وتسويلك اللي تبغي كفايه تعاملهم الراقي اممم وبالنسبه للصبغه ما اعتقد راح ينفع تصبغي اشقر غير لو عملتي سحب لون وموفقه
دلع نجد&
دلع نجد&
انا مو من جدة بس حبيت ارفع لك الموضوع
رفعة المعاني
رفعة المعاني
موفقه
حبيت أرفع الموضوع