النفاس وما أدراك مالنفاس

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياحوامل ان شاء الله تكونون بألف خييييير

طبعآ الموضوع باين من عنوانه والله انا توني والد من اربع اشهر تقريبآ وحبيت اقول لكم تجربتي في النفاس ونتيجتها

بس قبل لابدأ قولوا ماشاء الله تبارك الله(لاتلوموني العين حق وانا والله انأذيت مره من العين)

نرجع لموضوعنا كنت اول مأصحى الصباح آكل اللهوم اول على الريق وبعدين ابدأ فطوري العادي حليب بالحلبه ضروري وبيض مثلا او حليب و خبز بر بالبصل مع عسل طبيعي او اللي تحبين

طبعآ لفطور الساعه سبعه بعدها ارجع انام ولمن اصحى الضهر اشرب شي دافئ بس واستنى وقت الغدا والغدا يكون اما مرقوق اوجريش اوقرصان او مفلق او رز وسمك وندره يكون رز ودجاج او رز ولحم مع كاسة عصير وسلطه

ولمن يجي العصر اتقهوى قهوه عاديه ومعاها اي شي انتي تحينه خبز بر اوتمر مع رشاد(طبعآ الرشاد بس اول عشر ايام وبعدها توقفينه)

والمغرب اشرب مرق لحم اودجاج مع الحلبه والرشاد وبعد فتره اكل نشاء مع السمن البلدي والعشاء اي شي تشتهينه او اذا كان باقي اي شي من الغدا تعشي فيه او اتعشى عصيده بر

ولمن انام اتبخر بالكبو واشيل الربطه عن بطني واحط على الجراحه مقل تلقونه عند العطار ولمن انسدح احط المعموله اوالتحميله زي مايسميها البعض الى الصباح نسيت اقول لكم تحطون على الجراحه مره خفيفه مرتين في اليوم

وهكذا والنتيجه

ماشاء الله تبارك الرحمن طلعت والله عرووووووووووس زوجي انبسط مني المنطقه ضيقه مررره ولا افرازات ولا صوت والخيوط طاحت على الثلاثين والدم وقف يوم 25 وطهرت يوم خذت ثلاثين بالضبط
وعلى فكره اغراض النفاس اخذتا من ام رزان الله يعطيها الف عافيه ويرزقها من وين ماراحت والله ان شغلها انضف وارخص من غيرها البرنامج كله والله كلفني شي بسيييط مع اني كل ماسألت عن اسعار الباقين انصدم من الاسعار الشاطحه وعلى فكره ام رزان في الشرقيه بس يعني ماتوصل مناطق ثانيه واللي محتاجه شي انا في الخدمه
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الفيصل 🌷
أم الفيصل 🌷
ماشاء الله تبااارك الله ,, الله يهنيك ويتمم عليك بخير ,,
بس سؤال: هذا المولود كم اللي ولدتية؟
جل وخل
جل وخل
ممكن رقم ام رازن ورابطها
نونه الطعمونه
طيب تعرفي واحده زينه بالررياض؟؟؟
أسمى الأماني
أسمى الأماني
التجرة ام عبودي عندها لهوم روعة ... روحيلها بالموقع
نجود77
نجود77
غدير المحبه هذا المولود الثالث مع العلم اني في المرتين اللي قبل ماتداويت فيهم ومايحتاج اعلم باللي صار وهذي المره الوحيده اللي اتداوى فيها والحمد لله احسن من ماتوقعت