الحب دائم
الحب دائم
سلام وعليكم انا زوجي متغرب عشان شغل وبنحكي على نت كل يوم من ساعه 9 ليل الى صلاة الفجروبنحكي عن كل اشي متل شوسار معنا خلال نهار ونحي قديش مشتاقين لا بعض وعن حبنه وكلام حلو وعن حياتنه واحنه مع بعض وعن اشياء لي بيحبها فيني وانا كمان بحكيلو شو اشياء لي بحبها فيه وعن خطبتنا وعن زوجنا وكل اشي ونبعت لا بعض صور رومنسياه وكلام حب وشعر وهيك وروح نام وحنه بنفكر في بعض ونصح صبح فبل لا يطلع على شغل بنصبح على بعض واتمنى الو اليوم سعيد يعني بنحكي ساعتين وبعض هيك يروح على شغل ويرجع بليل على ساعه 9 وهاكد يوميا على فكره احنه سار النه 10 سنوات متزوجين والحمد الله بنحب بعض كتير والله يرجعو الي بسلامه وما يحرمني منو وموفقه اختي
Smaa1437
Smaa1437
رفع ^_^
ام ليثو
ام ليثو
اختي الغالية انا زوجي مسافر من 5 سنوات وكل تواصلنا عنت طبعا بنزل اجازة كل 6شهور والسنة الجاية باذن الله رايحة لعنده عطول ....المهم لازم دايما تتواصلوا ويضل حاس بوجودك ...احنا طريقتنا بنحكي الصبح من ساعة لساعة ونص وزوجي طبيعة عملوا دوام ليل يعني بنخلص حكي وبروح ينام ومرات بنحكي العصر بس يصحا حسب مش دائما ...وطبعا المسا مسجات حب مني ومنو ....يوم الجمعة مفتوح يعني بنحكي الصبح والعصر وبليل ما شاء الله بنحب بعض ...طبعا التقطيع بدي اطبخ عندي ضيوف بس اضحكي علي مرات اهلي الجمعة بكونوا عندي بتركهم عشان احكي معو وتعودا علي ....نوع الحكي كل شي بخطر ببالك ...نصيحة اختي افتحي بينكم باب الحوار ازا كان زوجك من النوع اللي ما يقولك كلام حب ابدي انتي ابعتيله مسجات حب وشوق ...انا بعرف وحدة كان زوجها ما يحكي والا كلمة حب صارت لما ترد عليه وتخاطبه الا بكلمة حبيبي ومسجات حب واشتقتلك ومن هلحكي صار زيها يباذلها نفس الشي ....وهذا حلالك وبغربة اشبعيه حب وشوق ....واهم شي من قلبك ....احكي معو عنت كانكم قاعدين مع بعض خدي راحتك ....موفقة اختي
اتعبــني غــروري
رفـــــــــــــععع