الندممممم وماداراك مالندم شرفوني واندمو معي كلكم اكيد لكم تجربه

الأسرة والمجتمع

اهليييييييييين وسهليييييييييييين بالبنوتات والمتزوجات وكل ابو الحوائيات
اسفرت وانورت هذي ورده لكل وحده شرفتني:26:
اليوم في شي مضايقني وقلت ابيكم تشاركوني تواسوني واواسيكم ونستفيد وننصح بعض

موضوعي يابنات عن التصرفات الي سويتيها وندمتي عليها او طريقة تفكير في حياتك مشيتي عليها وندمتي
سذاجه او غباء منك في تصرفات طبعا انا مااقصد تصرف مرا وحده صار لالا هذا عادي يحصل في احسن العوائل..
انا اقصد الشي الي استمر معاكم واثر في حياتكم
وانا ببدا في نفسي واكشفلكم السر الي مضايقني وموتني قهر ولا اقدر اقوله لاحد
انا بختصار كنت امممممممممممممممعه بمعنى الكلمه اسمع للغير واقتنع بارائهم بسهوله اي احد يقنعني بوجهة نظره احس انها صح ولو كنت مقتنعه قبل اني انا الصح اغير رايي بسرعه:42:
طبعا ماقتنع من كلمه وحده لا صعب ان احد يمشيني بكلمه اقتنع بالززززززن لما احد يزن علي اقتنع وطبعا بعد مو اي احد الناس الي قريبين مني اسمع كلامهم واحسهم صح دايم .
الي يقهر يابنات اني بعد كل هالفتره والاشياء الي ضاعت علي بسبب سلبيتي توني اكتشف اني غلطانه والي اثبتلي اكثر كبر غلطتي ان نفس الناس الي نصحوني باشياء وخلوني اغير رايي تحسفو الحين ويقولون لي اخاف اننا ضلمناك يوم قلنا سوي كيذا وكيذا :(

بعطيكم مثال انا انخطبت من عيال عمي بالهبل تقريبا من كل بيت واحد خطبني ماشالله اقاربنا يحبوني واعجبهم الاغلب خطبني ,, وكنت اذا استشرت الناس الي اقولكم اني اثق فيهم يقولون لاااا مايصلحون انتي تستاهلين احسن طبعا لاسباب متعدده ياعمر ياانه ماخلص جامعه يان اهلها مايحبونهم يعني مافيه سبب وجيه بس كيذا اسباب سطحيه ويحسون اني احسن وحده واني مفروض اخذ واحد احسن من الي خطبوني كلهم المهم اني كنت استحي اقول لاهلي لا وكنت اسكت واقول كيفكم .. الي يقهر الحين كل الي خطبوني تقريبا تزوجو اخر واحد امس تزوج الله يوفقه يارب..
المشكلللله ان الي قالولي لا تاخذين فلان وفلان الحين يقولون السعيده والي تبي ترتاح تاخذ واحد من عائلتنا عيالهم خلوقين وعاقلين وعارفين ربهم زين ومعاملتهم مع حريمهم الكل يشهد فيها ... مرررررا يقهروني يقولونها قدامي طيب وين كلامكم اول انهم مايصلحون:42:؟؟؟؟؟؟؟
والله مقهوره بس الحمدالله الي راح راح والله يعوضني بالافضل ويعطيني على نيتي بس نصيحه يابنات لاتسمعون كلام اي احد خلو لكم شخصيه وراي وثقو برايكم ..
لاتحرمونا من ارائكم وتجاربكم ووش الاشياء الي ندمتو عليها واهممم شي انكم استوعبتو انكم غلطانين وصحححححو بليز قبل لاتندمون ..
10
792

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لوزة 2010
لوزة 2010
جبتيها على الجرح يادلوعه بس قولي الحمدلله انك ماكنتي متعلقة بواحد ورفضتيه كذا الندم يكون مؤلم اكثروجرح لاينسى احمدي الله على كل حال والله يعوضك بأحسن منهم مليون مرة ربك كريم
عيون دحوم
عيون دحوم
دايم بالزواج لاتستشيرين احد لأنهم اليوم يسبونة وبكرى اذا خطب منهم زوجوة

وانا ندمانة على اشياء كثيررررررررررررررررررررة

اهمها اني ماأستخرت لما أنخطبت
زوجة مجهول
زوجة مجهول
الحمد لله ما عمري ندمت على شئ ابد
دلوعة صحباتها
جبتيها على الجرح يادلوعه بس قولي الحمدلله انك ماكنتي متعلقة بواحد ورفضتيه كذا الندم يكون مؤلم اكثروجرح لاينسى احمدي الله على كل حال والله يعوضك بأحسن منهم مليون مرة ربك كريم
جبتيها على الجرح يادلوعه بس قولي الحمدلله انك ماكنتي متعلقة بواحد ورفضتيه كذا الندم يكون مؤلم...
كنك حاسه فيني يالوزه :44: بس ماقول غير الحمدالله على كل حال
والعوض في مقبلات اليالي..
دلوعة صحباتها
دايم بالزواج لاتستشيرين احد لأنهم اليوم يسبونة وبكرى اذا خطب منهم زوجوة وانا ندمانة على اشياء كثيررررررررررررررررررررة اهمها اني ماأستخرت لما أنخطبت
دايم بالزواج لاتستشيرين احد لأنهم اليوم يسبونة وبكرى اذا خطب منهم زوجوة وانا ندمانة على اشياء...
صادقه بالزواج الواحد المفروض مايتكلم ويحكي لناس وهو مايدري عن الي فخاطرهم
بس كنت صدق غبيه بس الحمدالله انس استوعبت نفسي

وياقلبي الزواج مكتوب ومقدر صح الاستخاره مهمه بس الي صار صار الله يعوضك ويسخر لك زوجك