مساء الخير

الأسرة والمجتمع

ابي اسالكن ياحوئيات الحين الي رجلها يدور حريم ويركض موصاحي بجواله مثل المراهق من غرفة لغرفة
ويضحك معك يوم ويقلب عشر . تحسين حتى اعياله اهملهم لو يحترقون بكيفهم نفسي نفسي :confused:
كيف تتعاملي معه تخدمية زي اول . او طلب العلاقة الخاصة تعطية وهو قاعد يوصف ويدور الحريم وقدامك وراك
تتفنني باكلك ولايجيك احباط وكئابة انه خسارة التعب على الاشكال .
من مرت بنفس حالتى وزوجها انهبل عليم وهو يخطب
والي مر بهالحالة وبطل زواج هداء عنهم انا عمرة بداية42 متى تنتهى مراهقة الاربعين :28:
الله يجزاكن خير
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اشتقت لكـ ياخـــوي
انا من النوع الثاني احباط واهمال لان اللي زي كذا التعب عليه خساره
منسقة حفلات 1411
منسقة حفلات 1411
صح ممكن يجيك احباط وكذا مالومك بس حاولي قدر المستطاع تحتوينة يمكن ماقول اكيد يبغى شي ناقصة ويمكن لا **** عز وجل خلى بقلب الرجل اربعة زوجات مو وحدة وهو الخالق فمابالك بنا نحن الخلق ادعي كل صلاة استغفري .....وان مافاد كل شوي تسوينة لة طنشي وعيشي حياتك ادري صعب بس لو حرقتي دمك ولاراح يحس فيك قربي من ربك وادعي كل صلاة اللهم ارضَ عني ..و**** يفرجها عليك وسخرة يارب
ام راشد جت .كم
ام راشد جت .كم
رايي تكونين زي ماانتي بالعاده ولاتشغلين نفسك فيه
يعني اعتبري لبسك ونظافتك وتفننك بالاكل لك ولعيالك وهو مجرد ضيف وجوده او غيابه مايأثر بالبيت
اذا هو ضايع مضيع نفسه وبيته على الاقل انتي خلك على ماانتي عليه عشان عيالك لايتأثرون بهالزوبعه
وانتي نفسيا استعيني بالصبر والصلاة ان الله مع الصابرين ارمي حمولك على ربك واستودعيه حياتك ومستقبلك
ام المصرقعين
ام المصرقعين
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
:024: وش تحسين فية انتى وردك
واذا تعتبرية دلع جعلك تجربي الي جربته عالم غريبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
ام المصرقعين
ام المصرقعين
اشكر خواتى الي ردن علي الله يجزاكن خير