مكتبة الجمــــ المتجددة ـــــــــــــــــــــال للبــ الحلوات ـــــــنات

العناية بالبشرة

كل الاخوات القمرات
هدفى من الموضوع جمع كل الوصفات والخبرات والنصائح اللى ممكن نفيد بعض بها علشان نحافظ على جمالنا
وعلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيه ارجوكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
1- الالتزام بتعليمات ادارة المنتديات حرفيا
2- عدم التحدث فى موضوعات فرعيه لسهوله المتابعه واستخلاص الوصفات والنصائح المطلوبه لكل حاله أو مشكله
3- منتظره مشاركة كل من لديها نصيحه أو خبرة بعلاج مشكلة ما لتعميم الفائدة

والله الموفق
9
737

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماننولا
ماننولا
للتذكــــــــــــــــــــــــــــره هذه هى التعليمات
2- الالتزام بآداب الحديث والحوار وعدم التعرض لأي شخص بالإهانة أو الإيذاء والا سنضطر
لتنبيه العضوة وان تكرر تنبيهها 3 مرات يتم ايقاف عضويتها.
3- يُمنع منعا باتا انزال اكثر من مشاركه باليوم الواحد حتى تاخذ المشاركه نصيبها من الردود
4- الحرص التام على الا تكون المواضيع مكرره او غير هادفه
5- ان تراعي الأمانه والخوف من الله حين كتابة اي موضوع فلاتكتبي الا ما انتِ واثقه من
صحته او تجربته . وتذييل الموضوع بكلمة منقول تحفظ للاشخاص حقوقها فلا ضرر ولا ضرار
6- اي موضوع يكتب كدعايه لمُنتج معين أو تجربه عنه سيتم حذفه.
7- عدم تبادل ارقام الهاتف او البريد الالكترونى للعضوات.
8-يُمنع وضع روابط لمواقع ومنتديات أخرى.
9- اذا كان الموضوع يحتوي على صور فيُحتم عليكِ اظهار الجزء المحدد للتوضيح والا
ستضطر المشرفه لحذفه دون ابلاغ العضوة.
10-عدم كتابة اي موضوع ليس له صله بالقسم .
11- تُمنع المماطلة بالمواضيع واسلوب التشويق والا سنضطر لحذف الموضوع.
12- للمشرفة الحق في حذف او تعديل اي موضوع او مشاركة تخالف هذه القوانين والشروط

نقلا" من تعليمات مشرفة القسـم
sarah7000
sarah7000
بوركتي و لي رجعة بادن الله..
منى العسوله
منى العسوله
هلا اختي كان عندي مشكله في بشرتي كانت جافه وتحكني واذا حكيتها صارت حمرا وتطلع لي حبوب تحت الجلد وترجع تختفي

وسألت البنات الله يعطيهم العافيه قالو لي حطي زيت زيتون مع زيت الحبه السوداء وفعلا هوه اسبوع ورجعت بشرتي احسن من اول والحمدلله

مشكوره على الموضوع وبالتوفيق
salad
salad
مشكووووووووزة على الموضوع الرائع يا رب نستمر فيه ولا يحذف مثل باقى المواضيع ويا ريت الكل يتجمع هنا تانى
ماننولا
ماننولا
salad salad :
مشكووووووووزة على الموضوع الرائع يا رب نستمر فيه ولا يحذف مثل باقى المواضيع ويا ريت الكل يتجمع هنا تانى
مشكووووووووزة على الموضوع الرائع يا رب نستمر فيه ولا يحذف مثل باقى المواضيع ويا ريت الكل يتجمع...
لاحظت يابنات ان معظم الموضوعات عن التخسيس
طيب والبنات اللى عايزه تملى شويه ... لقيت لهم وصفله هايله ومتجربه
- فيه حاجه عند العطار اسمها قرطاس اللوز - بتعمل يومى لمدة اسبوعين وبتلاقى نتجيه هايله
- وفيه كمان الموغات والحلبه المطحونه بالعسل (على فكره الموغات مش للى والده بس ) وده مشروب مغذى ايضا وبيجب نتائج مبهره