ماخاب من استشار .... طفح بي الكيل اريد العون من الله ثم منكن..

الأسرة والمجتمع

اسعد الله صباحكم بالمسرات

مشكلتي باختصااار... انا متزوجه واتهاوش دائما مع زوجي بسبب اهله

و تعبت نفسيا من موضووع اهلي واهلي

انا نهائيا ماقصرت مع اهله في ما ارى وانتم احكموا
انا ساكنه فوق اهله ويوميا انزل لهم تخيلوا اذا ماتغديت تحت اتعشى او العكس ومااغيب الا اذا عندي شيء.. ومع ذلك انلام وبشده ع هالموضوع انتي ليش ماتنزلين ليش مايطلعون لك اهلي من دون ماتعزمينهم ليش لازم احد يناديهم للبيت...

والشئ الاعظم ليش ماتعزمينهم اذا احد بيجيك ..)) مافيه خصوصيه

يقولون ليش تروحين لاهلك ))) هذا وانا مااسافر لهم الا بالسنه مره

لا ويقولون طولت عند اهلها وانا مالي الا 2 اسبوع

مو معقوله ... الاقاويل كثيره بدوخكم اذا بقول كل شي..

بس

1/ ابي اعرف كيف اتعامل مع زوجي وهم لهم سلطه فظيعه ودايم يبون عندي غدا وعشاء ولاتنزلين ويدك فاضيه..و.. و..؟؟ تعبت ابي حل:06:

2/ كيف اتعامل معهم وارد باسلوب حلو وهم دائما يختلقون الاقاويييل والمشكله والله ماامدح نفسي انا مااحب اتكلم كثير ومااحب قيل وقال..؟؟؟؟:(

3/ لازم كل شوي اعلمهم وين رايحه من وين بجي ومين اعزم وكمان اناديهم ؟؟؟؟؟؟؟ صعبه والله:06:

4/ابي زوجي يحس فيني وانه لازم مايضغط علي

تخيلوا اهله يبون الغدا والعشاء عندهم واذا عرفوا انه بالبيت عندي يزعلون عليه وبالهبل..:mad::mad:

ياناااس ابي احس اني متزوجه مااقدر اسافر انا وياه ولا نطلع الا في الخفاء صعب هالحال

عارفه اني طولت عليكم ولاكن .. من الهم والطفشششش:44:

ارجوا الرد يااخوااات واللي ماعندها رد تدعيلي نطلع ببيت وربي يسخر لي زوجي احس لو انا ببيت لوحدي بحس فيه وبيحس فيني ويهتم لي والله والله دايم مشغول باهله:time: وانا ما ازعل من كذا بس يعطيني حقي ؟؟؟
46
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

NoOoLa
NoOoLa
اولا..ودي اعرف كم لك من تزوجتي
عندك اطفال او لا
انتي ساكنة عند اهل زوجك ماخذه غرفة/ جناح/ والا هم دور وانتي ساكنة بالدور الثاني لك شقة كاملة خاصة فيك؟
بانتظار جوابك وانتظري ردي
بنت أبــوها
بنت أبــوها
/ ابي اعرف كيف اتعامل مع زوجي وهم لهم سلطه فظيعه ودايم يبون عندي غدا وعشاء ولاتنزلين ويدك فاضيه..و.. و..؟؟ تعبت ابي حل:06:

انا ببيت لحالي ولسه مالي الا هذي ثاني سنة من زواجي
السنة الي راحت حامل وهالسنة معي بنت صيوحة ماتسكت الا يصلحها
ومع ذلك احس فيه مطالبه اني اعزمهم على الفطور برمضان او اروح لهم اخذ فطورهم وهم كثيرين ماشاء الله وماعندي اي قدرة!!
او اخذ لي طبق معي مع اني والله مااحب الاكل وقت الفطور بس تمرة وماء والحمدلله بس عشانهم مجاملة اكل!!
مدري ليش احس اني اثقل عليهم مع انهم ماقالوا لي شي بس احس من كلام زوجي ان فيه شي..
يعني ماراح ترتاحين الا اذا زوجك يتفهم ويقدر..
انا حاولت اوضح لزوجي اني مااقدر والصراحة غير مااقدر ماابي الشي بالضغط تكرهينه..

الله يوفقك ويسخر لك..
همـ$$$ـس
همـ$$$ـس
انا هذي 2 سنه لي ..
عندي طفله رضيعه لا والاكثر صيااااحه ويبوون دايم اشتغل بالمطبخ بالرغم من كثرهم ماشاااء الله
فوقهم بس تعتبر شقه مستقله...
غِنـــى ..~
غِنـــى ..~
الله يعينك ياهمس

وربي يرزقكم بالسكن الخاص البيعد عنهم

ويرزقكم من السعادة أوفرها

ومن الراحة أتمها
nooooi
nooooi
والله ما اقدر اقول الا الله يسهل امرك ويسر حياتك ويسخر لك زوجك ياااااااااااارب
الاهل مره صعب التعامل معهم !!!!!مافي شي يرضيهم ....عشان كذا انتي خليك مسالمه
وحاولي تكسبين زوجك شوي شوي وتفاهمي معاه ..