غصن البآان
غصن البآان
انا مريت بالموقف هذا مره وحدة اتكلمت علي في مجلس بس انا ما كنت موجوده ساعتها كنت في الغرفة الثانيه

وبعدين ما ادري الا وكل شوي تجيني وحدة وتقول فلانه قالت عليك كذا ومجرد ما خلصت كلامها وكانه احد ولع جمرة في جوفي من

القهر:angry2: وياريت الكلام صحيح كله افترى وتحريف :06:بس خلاص كل الي قدرت اعمله انه من ساعتها وانا اقول حسبي اله ونعم الوكيل

والمصيبه الي تكلمت علي وحده في عمر امي:eek: وانا احترام لها ولعمرها اخذت باخلاقي وسكت:2thmup::2thmup: ولا حاولت ابين لها اني زعلانه

وحسبي الله ونعم الوكيل وحسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل الله يهديها ويسامحها:06:
الشبلية
الشبلية
فعلا الصمت ثم الصمت ثم الصمت لان تاثيره اقوى من ايي فعل ثاني ومو الصمت اللي تبين فيه الوحده انها غبيه لا انا اقصد الصمت الممزوج ببعض نظرات الغضب المخلوطه بقليل من الاستحقار والازدراء <<<<<<<صارت طبخه
درياق
درياق
سلام وبس وعتبرها مش موجوده بالمجلس
om_danaa
om_danaa
فعلا الصمت ثم الصمت ثم الصمت لان تاثيره اقوى من ايي فعل ثاني ومو الصمت اللي تبين فيه الوحده انها غبيه لا انا اقصد الصمت الممزوج ببعض نظرات الغضب المخلوطه بقليل من الاستحقار والازدراء &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;صارت طبخه
فعلا الصمت ثم الصمت ثم الصمت لان تاثيره اقوى من ايي فعل ثاني ومو الصمت اللي تبين فيه الوحده انها...
هههههههههههههه عجبتني الوصفه بس لاتكثري نظرات ههههههههههه بنسير زي الاطفال اللي بامدرسه ماما هذه شمقتلي :16:;)
فتاة العطر
فتاة العطر
بالعاده أبتسم وأسألها عن حالها وأحوالها

وأمدحها بقووووووووووووووووه

عشان يرتاح ضميرها ويبرد غلها وحسدها

وتستريح من تفكيرها فيني

أوريها إنها أحقر من إنها تجرحني

وتهز شعره من شعر راسي

لا هي ولا عشره زيها يقدرون يكرهون الناس فيني

أما الصمت والتحقير

فهذا أسلوب قدييييييييييييييييييييم

وما عاد يربي أحد