بنت-المرزم
بنت-المرزم
الله يعجل بوالدتنا جميع يارب بالصحة و السلامه....طيب أحد يقولنا وش الأشياء اللي تساعد على فتح الرحم و الطلق و هالأمور
مرجوجة لندن
مرجوجة لندن
اب
غلاا الكون
غلاا الكون
الحال من بعضه عوشرت وصامدة للحين
جريحة الكلمات
بنات عمر الحمل 9 شهور مافي شي اسمه عوشرت هذا شي مذكور بكتاب الله تاكدو يمككت غلط في الحسبه
ندوش300
ندوش300
انا بقولكم ايش سويت اول شي اشرب خلطة الحليب حقت رحمه من ربي اول اسبوع من التاسع اجهدت نفسي بشغل البيت وبلاحم احم ثاني اسبوع مافي غير مغص والم قلت خلاص قربتاخذت حلتيته وشميتها وقرفه وحليب ومسمار وعسل ونفس الحال الاسبوع الثالث اخذت خروع ملعقتين مع عصير. اسهال والم بس بعدها بيومين كمان ملعقتين نفس الوضع
بدايه اخر اسبوع الي هو هذا شربت نص القارورة ولا لها اي اثر كبعا هذا كلوا وكمان في احم احم مره ايوه ومره قبل في نهاية الاسبوع الثالث جاني مغص من الظهر مسكني الين المغرب حسيت انب تعبت مو راضي يوقف ولا يزيد رحت الطورئ حطوا التخطيطقالوا في طلق نشوف الرحم مفتوح 2بس :07: يالله تنويم قلت لا لانه بيكون فيها طلق صناعي وخرجت ع مسؤليتي وع طول ع الحلتيته غسلت فيها وحطيت منها بكوتكس ولا في اي شي غير الالم والمغص وثاني يوم وقف كل شي وقفت محاولات بقي لي كم يوم اخلص التاسع وادعي ربي يسهل علي ولادتي ويفرحني بنونتي يعني مانفع معي شي من كل التجارب:icon30::icon30: