ميسم ميمو

ميسم ميمو @mysm_mymo

محررة برونزية

والله بدون كذب هالأكله كل مين ذاقها سألني عنها ومقاديرها جدا سهله

الحلويات الشرقية والغربية

السلم عليكم
كيفكم خواتي انا من زمان ماكتبت موضوع لأني كنت مشغوله لكن قبل ما اكتبلكم مقادير الأكله امانه كل مين جربتها وعجبتها امااااااااااااااااااااااانه انو تدعيلي الله يحقق لي مرادي ويلبي ندائي ويغفرلي ويستر علي ويحسن خاتمتي. وبس طلبتاي كتيره صح
انا اسفه يابنات والله طولت عليكم ...............يالله نبدى
المقادير:8ملاعق كبيره حليب بودره نيدو او اي شي /3ملاعق كبيره طحين / 2( فنجان قهوه تركي) سكر / بسكوت شاي /كوب ماء / بيضتين /2 ملعقه صغيره كاكاو بودره
الطريقه:
ضعي المقادير كلها في الخلاط الا الكاكاو والبسكوت لمدة 5 دقائق بعدها شليها من الخلاط وضعيها في قدر على النار حتى (تبقبق) يعني تغلي مع التحريك المستمر ضروري بعدين رجعيها على الخلاط او على عجانه كهربائيه اذا عندك اوعلى خفاق كهربائي يعني مايتعب كتير الخلاط
الخطوه الثاتيه : جيبي البسموت وصفيه في صينيه يفضل تكون بايركس زجاج حتي يبين منظرها من بره واذا ماعندك بلاش صينيه عاديه ممكن المهم تصفي في الصينيه بسكوت بعدين جيبي الخلطه وحطي نصها والباقي حطي فيه كاكاو واخلطيه مره ثانيه بس على بين ما تجانس الكاكاو مع الخلطه وبعدها اسكبيه فوق الخلطه القديمه وحطيه في البراد
عند التقديم جيبي شكولاته بيضا وسودا مبشوره ورشيه فوقها او شكولا سايحه وضعيها في قمع او كيس مثقوب شويه ونزلي منو على شكل خطوط بيضا وسودا شكولا يعني او جيبي فستق مجروش ورشي عليها وقطعيها وبالهنا والشفا يارب ولا تنسوني من دعائكم واسفه على الإطاله والله التفصيل هادا عشان يكو ن يكون واضح بالنسبه لكم
ميسم
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عزيزان
ام عزيزان
حبيبة أبوها
حبيبة أبوها
تسلم يدينك حبيبتي
مصبوبه اخت مصيونه
تسلم يديك طبق يستحق التجربه
أنشودة المطر
أنشودة المطر
شكلها حلوة ..

وفعلا سهله ..