تكيس المبايض والالم اللي ذبحني.....

تأخر الحمل

هلا خواتي الله يسهل عليكن ويرزكن بالذريه الصالحيه عاجلا وليس آجلا...آمين يارب العالمين

خواتي انا اليوم رحت عند الدكتوره بعد ما خلصت علاج الالتهابات... بس كنت بعدني احس انه باقي التهابات وبعد الفحص طلع عندي اكياس على المبايض... وعطتني علاج وحطتلي دوا سائل لونه بني فالرحم.. عزكم الله... واخذت الدوا.... بس ما ادري من يوم ما رجعت ولين ألحين الالم ذابحني ذبح احس خواصري... بتنفجر.. فما ادري هو من الدوا والا من شو....:( :(

بنات الله يجزاكن خير في وحده مرت في هالحاله؟؟؟ وحست بالالم هذا؟؟؟؟طمنوني الله يطمن بالكن...
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ايه وبعدين؟!
ايه وبعدين؟!
مااعرف والله يااختي عن هالامر لكن ادعو الله العلي القدير الشافي المعافي ان يشفيك ويعافيك وجميع مرضى المسلمين.
ღآلاءღ
ღآلاءღ
مااعرف والله يااختي عن هالامر لكن ادعو الله العلي القدير الشافي المعافي ان يشفيك ويعافيك وجميع مرضى المسلمين.
مااعرف والله يااختي عن هالامر لكن ادعو الله العلي القدير الشافي المعافي ان يشفيك ويعافيك وجميع...
منى المتفائله
اختي اذا العلاج اللي عطتك لتكيس المبايض هو الجلوكوفاج

فهو يتعب اول ايامه هذا اللي اعرفه
حصباة
حصباة
الله يشفيج ويشفينا من التكيس..
&تفاحة خضراء&
&تفاحة خضراء&
اختي العزيزة العلاج الاولي للتكيس اهوحبوب الجلوكوفاج واذا ما فاد عملية التكيس وايد زينه انا حملت بعد العملية بشهرين والحين احس ان الدورة قاعدة تنتظم من نفسها شوي شوي وانا قبل العملية كنت مثلج وازيد بعد الالم كان لا يحتمل وكنت ادخل المستشفى مرات بس العملية كانت علاجي وترى هي بسيطة وبالمنظار وتطلعين بنفس اليوم والله يشفيج انشالله