اندومي بالشطة
ام سارونة .

حبيبتي ياليت تقرين الموضوع كله

تحياتي

:24: :24:
الحب للحب
الحب للحب
تسلمى غناتى ومشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة

على سعة صدرج ومساعدتج لنا والله يهنيج ويسعدج وينولج اللى فى بالج آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآدر ياكريم

وانا اليوم بادية بالخضار والزبادى اكلته يوم واحد وزهقت وعملت لى صالونة خضار بدون زيت مكونة من

الملفوف والملوخية والطماط والجزر والكوسة والفطر والبطاطس

وفيها بعد صلصة طماطم معلبة

اشرايج فى المكونات تنفع والا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وانا مااخبى عليج القط منى مناك لقمة على الطاير بس ماعليج حتى زوجى اللى دايم يحطمنى

ملاحظ انى نحفت وعلى الله كل شئ والله يوفقنا ونوصل للى نبيه يارب

:27: :24: :24: :24: :26: :26: :27:
توهج
توهج
هلا و الله اندومي ها حبيبتي ان شاء الله ناويه تجننين بنات المنتدي و هم ينتظرون فيك عايزه اخس اني الثانيه وان خسيت الله يبعثلك احلي عريس ان كنت لسه بنت و الله يخليلك زوجك واولادك يا اختي قولي ان شاء الله
ها اسرعي عاد بلاش دلع بنات
قمريه
قمريه
اهلين ندومي با لشطه
مبروك الوزن والقوام الجديد ماشاء الله عليك..........الله يعطيك خيره ويكفيك شره.

احنا في انتظار تجربتك بفارغ الصبر.....لاتتاخرين علينه حبيبتي تدرين الحريم حاروقه بطونهم توجعهم اذا تتاخرين عليهم:27: :27: :27:
ليلو الحبوبة
ليلو الحبوبة
توهج ...قمرية تراى اندومي كتبت الموضوع من زمان في الصفحة الثانية او الثالثة اله يهدي العضوات اليديدات

مايقرون الموضوع من اوله ..:26: ..........تراى البنات طبقو الرجيم وصارو رشيقات :24:

نرجع الموضوعي ......... هلا حبيبتي ام فهود الله يخليلج فهود وتشوفينه معرس.....انشاء الله.:24:

انا اليو م ثالث يوم وانا فراحانة وايد لاني محافظه على الرجيم ...امس جاب زوجي العشا من المطعم معجنات وحمص
مممممممممممم وكل ملذ وطاب وان قاعد على طاسة الروبة معليش كل من اجل الرشاقة يهون بسسسسسسسسسس

في الليل الساعة عشرة (فلم رعب) ..... جاتنا هدية تمر جديد ولذيذ ........... اكلت حبة تمرة ..لا حبتين .

لا الكذب حرام ..........عشر حبات بس توبة ماعودها ثاني توبة بسسسسسسسسسسسسس:29:

اقولك مفاجئة ............. انا وزنت اليوم وتدرين كم نازل وزني ماتصدقين تقولين هذى تبالغ بس حسمي كل ماء

بس واله العظيم نزل وزني:06::06::06:

خمس كيلو بالتمام والكمال

اللقاء ..........:32::32: