ترنومه

ترنومه @trnomh

عضوة نشيطة

تكفون.. اللي تعرف شي عن القرمز تتفضل

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته...

اولا اعرفكم بالقرمز للي مايعرفونه..:

القرمز وهو عباره عن ماده حجريه الشكل والملمس وذو الوان مختلفه منها الفوشي والبني.والاسود والاحمر وغيره

من الالوان التي لاتحضرني الان ويعتبر ماده صبغيه ايضا تستخدمه بعض النساء لتلوين الشعروصبغه ))

اشتريت اللون الفوشي علشان يعطيني اللون العودي بس خوفوني يقولون ماينفع مادام حاطه بشعري حنا ...
وانا نفسي يكون لون شعري عودي... :44:بس خايفه
21
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&غنج&
&غنج&
انا اشتريت قرمز وطحنته صار لونه اخضر خلطته مع زبادي وحطيته على شعري صار شعري لونه يجنن احمر ناري
بس عيبه انه يخشن الشعر اول اسبوع وانه ينزل كل ماتحمتي
وحطي في بالك انك ماارح تقدري بعدين تصبعين شعرك اشقر
غيورة جدا
غيورة جدا
انا ****لله بخصل شعري اشقر وبعده بكم يوم بصبغ القرمز مع البلسم يطلع فوشي اختي سوتها طلعت رووعه
لهفه غلا
لهفه غلا
مادر ي والله بالتوفيق
ترنومه
ترنومه
انا اشتريت قرمز وطحنته صار لونه اخضر خلطته مع زبادي وحطيته على شعري صار شعري لونه يجنن احمر ناري بس عيبه انه يخشن الشعر اول اسبوع وانه ينزل كل ماتحمتي وحطي في بالك انك ماارح تقدري بعدين تصبعين شعرك اشقر
انا اشتريت قرمز وطحنته صار لونه اخضر خلطته مع زبادي وحطيته على شعري صار شعري لونه يجنن احمر ناري...
مشكوره اختي على هالمعلومات .. بس ماياثر على الشعر لو سبقته حناء...؟؟لاني توني اطه حنا قبل اسبوع
ترنومه
ترنومه
انا ****لله بخصل شعري اشقر وبعده بكم يوم بصبغ القرمز مع البلسم يطلع فوشي اختي سوتها طلعت رووعه
اهلين اختي غيوره ومشكوره على المعلومه يعطيك العافيه يارب