حورية_999
حورية_999
بنتي في اول يوم برمضان تكمل ستة شهور الله يحفظها

ارضعها طبيعي بس وهي بكري اللي استفدتو من الرضاع الطبيعيه انها تسبب حمايه للطفل باذن الله

صح انها تعب ودوخه لكن امان للطفل حاولت اعطيها صناعي بس بنتي ماقبلت ولا حليب

وخايف من رمضان ماادري كيف بستحمل وكيف بنام واطبخ واقرا قران

مااقول الا الله يعين
مسكm
مسكm
ابصراحه ماانصح بالرضاعه الصناعيه ابدا
الرضاعه الطبعيه افضل تعطي مناعه حتى لو كان جسم الطفل نحيف ولد اخوي مره نحيف بس ماشاء الله تبارك الله لامغص ولا نزلات ولا اسهال عكس اخوانه الجسم منفوخ على قلة صحه كل يوم والثاني في المستشفى
انا بنتي حاولت فيها لكن للاسف رافضهالطبيعي بالله يابنات ادعولها ربي يخليها لي ويحفضها
ربيع القلوب؛
ربيع القلوب؛
ابصراحه ماانصح بالرضاعه الصناعيه ابدا الرضاعه الطبعيه افضل تعطي مناعه حتى لو كان جسم الطفل نحيف ولد اخوي مره نحيف بس ماشاء الله تبارك الله لامغص ولا نزلات ولا اسهال عكس اخوانه الجسم منفوخ على قلة صحه كل يوم والثاني في المستشفى انا بنتي حاولت فيها لكن للاسف رافضهالطبيعي بالله يابنات ادعولها ربي يخليها لي ويحفضها
ابصراحه ماانصح بالرضاعه الصناعيه ابدا الرضاعه الطبعيه افضل تعطي مناعه حتى لو كان جسم الطفل نحيف ...
رامية سهم
رامية سهم
فووووووووووووووووووووووق
lamnoor
lamnoor
يارب تداومون على الطبيعي وانا ربي يعوضني باطفالي في المستقبل
انا من قبل كنت بزر ايام الحمل اقول ماراح ارضع طبيعي بيصير شكلي يقرف وانا ارضع جنب الحريم واتعب ليل نهار وانا ارضع بس لما ولدت وصرت ارضع بنتي اول اياامها تندمت على كلامي والله حسيت بقوة الرابطه بيني وبينها حسيت اني صج مسؤوله عنها وانها بنتي حبيبتي ماتستغني عني بس لانها كانت خديج جاها بو صفار حااد وتنومت اسبوعين بلشيشه

وصدري صرت اشفطه ونشف والله انغبنت ليش صدري نشف والحين اشوف وجودي زي عدمه يعني يقدر اي احد ياخذ بنتي ويعتني فيها احسها مو بحاجتي والله انقهرت حيل
ياربي عوضني باطفالي بلمستقبل

واضبو على الرضاعه ولله زينه