رهيفة آلحس
رهيفة آلحس
شوفي باقلبي سوي زي ماقال لك خليك مع وليدك واشغلي نفسك باي شي والله حتى انا مو داري عني ولايسال انا في الليف ولا في الكرانيف اشغلي نفسك وحاولي لاتجلسين معاه لمده كم اسبوع بس وبعدين حاولي تدخلين بحياته من جديد كانك بايام الملكه يعني كوني خجوووله لاتتكلمين كثير حسسيه انه غريب عنك وانك منتي بحاجه له وبعدين حاولي تدخلين شوي شوي بحياته انا زوجي كذا يحب يجلس لحاله تركته وصرنا اوك لاتكونين قاعده على قلبه خليه يسوي اللي يبغى يدخل يخرج ينام حااااااولي صبري نفسك بس لمده معينه صدقيني بيرجع تماااااام مدري كيف اوصلك اللي في راسي بس ***** الله انك فهمتيني الله يسعدكم يـــــــــــــــــــــــارب
شوفي باقلبي سوي زي ماقال لك خليك مع وليدك واشغلي نفسك باي شي والله حتى انا مو داري عني ولايسال...
شكل زي مشكلتي احتاج اتووواصل معاك يمكن تفيديني بشيء :44:
المتافئله
المتافئله
الله يسخره ياااارب لكم

بس يااختي انتي بعد ساعديه على نفسك وساعديه على نفسه يعني افهمي نفسيته

بقولك على اشياء وان شاء الله تكون فيها الحل انتي تدرسين بجامعة حاولي تعتذرين هالترم عشان حياتك وحياة طفلك اللي اهم من اي شيئ
وتفرغي للبيت لحياتك وللصغير طبعا انتبهي لا يصير عندك شغاله انتي كوني ببيتك بس

طبعا اهتمي بنفسك وخليك كانك عروس من زينة وحياء وبشاشة ورقة ونعومه وبنفس الوقت خليك قليلة الكلاااااااام معه يعني لبي طلباتة وجهزي البيت واهتمي بالصغير خلي يشوف كل شيئ. عشرة على عشرة واذا ناقشك بشيئ او بدا يحاول يجادلك اسكتي وانهي الموضوع بسرعة ولاتحتكين معه ابدا

وبنفس الوقت خليك هادية مبتسمة

صدقيني يااختي راح يتغير كل شيئ وتلاحظين فررررق كبير

لانه بعذركم دراااسة انتي وياه هذا لحاله هم وشكبرة ولسه متزوجين يعني مافهمتوا بعض زين

والحمدلله روحي اسجدي سجود شكر لله لانه ربي رزقك بمولود وهذي نعمه كبيرة تتمناها كل متزوجة انحرمت منها

وصدقيني كل البيوت فيها مشاكل وهواشات بين الزوجين بس كل شيئ له حل وخصوصا من ناحية الزوجة لانها هي الاساس بالبيت

فالله يوفقكم ويسعدكم ياااارب

وعلى فكرة انتبهي تطلعين خصوصيياتكم بره البيت لان يزيد المشكله

واي استفسار انا حاضرة على الخاص 
رهيفة آلحس
رهيفة آلحس
هههههههههههههههه والله ذكرتيني بنفسي مدري ليه احس مشاكل الشعب السعودي بكفه ومشاكلي بكفه الحمد لله مع ذلك ان شاء الله خير تصدقون احس زوجي يجمع من ازواكم اكثر المشاكل سبحان الله اعرف ان ابتلاء اصلا ويكوون بعلمك ناقشت الطلاق معه 6 مرات بمعدل مرة كل 2 شهر ويوديني لاهلي شهر 3 اسابيع ويرجع ويقول لا تناقشيني بأي شيء ومدخن طبعا و لا قال لي وفيه مليون عيب وعيب اخرتها اكتشفت انه مريض تووووووووووووووووووووووحد يعني شوفي زوجك اش البلاء الي عنده هو كمان حسبنا الله ونعم الوكيل ما عاد فيه خوف من الله حتى العاده السرية توه مسويها مدري وش فائدتي انا اجل خخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههه والله ذكرتيني بنفسي مدري ليه احس مشاكل الشعب السعودي بكفه ومشاكلي بكفه الحمد لله...
الله يكووووووووووووووووووووووووووووووون بعونك

وؤربي الرجال يقصصصرون عمر الوحده

الله يصبرنا ياخذونا صغااار و مقبلين ع الدنيا و نطلع من عندهم ماكلنا الزمن وكااننا اكبر من اعمارنا
رهيفة آلحس
رهيفة آلحس
انت الحين انشغلي بولدك وببيتك وخليه يحس انك انشغلتي عنه بولدك وخليك معاه عادي يعني لا تحاولين تناقشينه عن اي شيء يسويه ترى اغلب الرجال يكونون في اول سنه يبغون يفرضوا رايهم وبس على اساس انه هو رجال وكلمته الي تمشي خليه يحس ان حركاته مالها اي معنى عندك ابدا انت خليك صبوره معاه والله يسعدك
انت الحين انشغلي بولدك وببيتك وخليه يحس انك انشغلتي عنه بولدك وخليك معاه عادي يعني لا تحاولين...
الرجال ماهو رجال اذا بيفرض رايه ع حرممه

ثم اذا حس نفسسه سي السيد وسمعنا كلامه وسكت

ومشينا ببيتنا حلوين ... انا اخاف من نقطة التعووووووووووووووووووووووود

يحس ان الوضض يعجبه

ما اطلب

ما اتكلم

ما اعلق او اعقب

بكيذ1 ياخذها عاده واخرب ع نفسسسي

رجاء السسكوت له حديييين اخاف يقلب علي
رهيفة آلحس
رهيفة آلحس
الله يسخره ياااارب لكم بس يااختي انتي بعد ساعديه على نفسك وساعديه على نفسه يعني افهمي نفسيته بقولك على اشياء وان شاء الله تكون فيها الحل انتي تدرسين بجامعة حاولي تعتذرين هالترم عشان حياتك وحياة طفلك اللي اهم من اي شيئ وتفرغي للبيت لحياتك وللصغير طبعا انتبهي لا يصير عندك شغاله انتي كوني ببيتك بس طبعا اهتمي بنفسك وخليك كانك عروس من زينة وحياء وبشاشة ورقة ونعومه وبنفس الوقت خليك قليلة الكلاااااااام معه يعني لبي طلباتة وجهزي البيت واهتمي بالصغير خلي يشوف كل شيئ. عشرة على عشرة واذا ناقشك بشيئ او بدا يحاول يجادلك اسكتي وانهي الموضوع بسرعة ولاتحتكين معه ابدا وبنفس الوقت خليك هادية مبتسمة صدقيني يااختي راح يتغير كل شيئ وتلاحظين فررررق كبير لانه بعذركم دراااسة انتي وياه هذا لحاله هم وشكبرة ولسه متزوجين يعني مافهمتوا بعض زين والحمدلله روحي اسجدي سجود شكر لله لانه ربي رزقك بمولود وهذي نعمه كبيرة تتمناها كل متزوجة انحرمت منها وصدقيني كل البيوت فيها مشاكل وهواشات بين الزوجين بس كل شيئ له حل وخصوصا من ناحية الزوجة لانها هي الاساس بالبيت فالله يوفقكم ويسعدكم ياااارب وعلى فكرة انتبهي تطلعين خصوصيياتكم بره البيت لان يزيد المشكله واي استفسار انا حاضرة على الخاص 
الله يسخره ياااارب لكم بس يااختي انتي بعد ساعديه على نفسك وساعديه على نفسه يعني افهمي نفسيته...
الحمدلله هذي الحسسنه الوحيده بزواجي ... اذا شفت ولدي انسسى الدنيا

الدراسسسه هي اللي ملهيتنا عن بعض ... بالعربي

يبيني انششغل عنه

قد شفتو رجال زي هالرجال !!!!!!!!!!