ام شهووودة
ام شهووودة
شجوووون الامواج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك حبيبتي وكيف اوضاعك انشالله تكوني تمام
شوفي حبيبتي قولي لا اله الا الله
قووووووووووووولي يدبدوبة
وصلي على الحبيب سيد البشرية
اللهم صلي عليك ياسيد البشرية سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
شوفي يابابا لاتضحكي على نفسك انتي مافيكي الا العافية والله
مشكلتك انه عندك حاجة بتفكري فيها مؤرقتك وشاغلتك ومخليتك مهمووومة الله عالم بالخفايا
والحل سهل باذن الله عزوجل
شوفي ابغى منك تروح غرفتك او المكان اللي ترتاحي فيه البحر او تروحي الطايف عند المرتفعات وتصعدي جبل او تله او هضبة والله اتكلم من جد وتحاولي تستعيني بالله وتصفي ذهنك كيييييييييييييف؟؟ انا اقولك كيف؟؟؟
تجلسي بينك وبين نفسك وتحددي المشكلة اللي بتفكري فيها وتشوفي ايش هي الحلول المناسبة لهذي المشكلة وافضلها لو على المدى البعيد ...او على الاقل حل مبدئي ...
بعدين حاولي توحي لنفسك انه مشكلتك خلاص انحلت وعيشي لحظات الفرحة بانتهاء المشاكل وحاولي ماتفكري بسلبية لانه لما تجلسي حزينة والله يبان على وجهك
لكن كل ماكنتي تنبضي حيوية وراحة والله حايبان على وجهك الصفاء والنقاوة
والله يفرج همك
أويلاه من دحومي
أم شهودة ـ
كلام لطيييييييييييييييييييييييف ـ
الله يسعدك ويفرج لكل مهموم آمين ـ
ودعائي لمالكة المتصفح ( شجون الأمواج )
الله يسعد قلبك ويبعد عنك الهموم ـ
ويعدّل حالك آمين ـ
ترى الحال من بعضه ـ
ـ
ـ
ـ

أصلها سيرة وانفتحت ـ!؟
ســـــــــــــــــلام حبوبااااااااااااات ـ

أنا بحكيلك عن تجربتي ... حبيبتي أنا من النوع اللي مجرد ما تعبت نفسيا كللللللللله يبان على صحتي , كيف يعني ؟؟؟؟ يعني بشرتي بتصير مليانة حبوب و كل الطبع القديمة تظهر و تبلش الهالات السودة كمان تبين ... كل هاد لما يكون في شي عاملي هم أو مضايقني , متل دراستي أو شي مشكلة

و الحل متل ما قالوا هوة إنك تروحي لمكان بتحبي , و تجلسي مع نفسك جاسة تفكر , و تشوفي شو هالشي اللي شاغل بالك و تلاقيله حل .... و لما ترتاحي نفسيا شوفي كيف رح يرجع شكلك , أكيد أحلى من أول

ركزي على أكل الخضروات و الفاكهه , و حاولي تاخدي نوع من الفيتامينات الخاص باشعر و الأظافر و الجلد .... و بإذن الله كل شيء رح يرجع تمام ... و إدعيلنا :)
نوتى
نوتى
اهلين اختى
انتى اللى تحتاجينه
هو الاهتمام فى نفسك ولازم تسوى جدول
والاهتمام فى الاكل
وهذا اللى اقدر اقوله
اختك
نوتى