La7n.El7o0ob

La7n.El7o0ob @la7nel7o0ob

عضوة جديدة

اضرار استخدام كريم اكرتين << خطيرررررر\ قديم

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم

(اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك ,,
ومن طااعتك ما تبلغنا به جنتك ,,)

كلنا نعرف كريم اكرتين انه معالج ومقشرر وعادي كل الناس تستخدمه بدون مشاكل

بس امس بالصدفه شفت موضوع لوحده تقول انه خطير وكاتبه كلااام يروع وبنفس

الوقت ما اقتنعت فيه مادري ليش , المشكله بالردووود يقولون معروف كريم اكرتين

اذا استخدمتيه المفروض ما يصير حمل الا بعد 6 شعوور :eek:

قريت هالكلام وانا حاطه الكريم بوجهي وبااقي اول استعمال والله ماقدرت انام من الوهم

وهذا الموضووع :

السلام عليكم ورحمة الله

راح اتكلم لكم عن تجربتي مع كريم اكرتين

انا عندي حب شباب بظهري وأثار بعد

وفيه حبوب بسيطه بوجهي

المهم بحثب بالنت عن كريمات وعلاج للحبوب

قرأت كثير منهم يمدحون كريم أكرتين وهو مقشر واول موضوع قرأته كان بمنتدى عروس صراحه نسيت أسم العضوه واسم الموضوع .. للأسف ماحفظته

وبحثت بالمنتديات الثانيه ولاحظت كثير نفع معاهم

اشتريت الكريم من الصيدليه

واستخدمته تقريبا بيوم امم يمكن 13 رمضان

وبعد كم يوم نزلت علي الدوره :eek: وكنت بيوم 7 رمضان مخلصه منها انا مره تضايقت وتفاجأت جدا كيف تنزل مرتين بالشهر الفرق بينهم 10 ايااام :eek:
رحت لدكتوره نساء وسألتني اسئله من ضمنها تستخدمي علاج قلتلها لا (بصراحه ماكنت اتوقع هذا الكريم له علاقه) فاقالت شي طبيعي من التوتر والتفكير بالزواج ريحي بالك وان شاءالله خير

وظليت استخدم الكريم ومادري ليه بحثت ثانيه بالمنتديات عنه وكم البنات يجلسون فتره يستخدمونه وفجأه قريت رد لاحد العضوات بمنتدى أنه سبب لها ( نزيف )

انا على طول جاب في بالي نزول الدوره عندي (تكرمون) بالشهر مرتين والسبب هذا الكريم على طول قمت وغسلت وجهي خفت صراحه

لان البنت تقول سبب لي لخبطه بالهرمونات ووحده ثانيه قالت انه يسبب تشوه للجنين :eek:

المهم قلت لازم اسال دكتوره (y)

وفعلا لي وحده من قريباتي دكتوره ( ادعولها الله يخليكم)

ارسلتلها إيميل وشرحت لها كل شي وهذا ردها

_د: هذا الكريم (أكرتين) فيتامين A وهو قوي جدا ولازم يتابعك فيه دكتور وممكن يسبب لخبطه بالدوره والشي الأهم جداً لازم تتركيه قبل الحمل ب 6 شهور عالأقل لأنه يسبب تشوهات للجنين وحذري كل من يستخدمه_

بنات توني مسكره الايميل وجيت اكتب لكم الموضوع انا حبيت افيدكم صرحه مره خفت منه واحنا متهاونين فيه انا غلطت لأني ما استشرت طبيبة جلديه والله مرررررره ندمت

الله يلخيكم بنات اللي مشتركه بمنتدى ثاني تنقل الموضوع علشان الكل يستفيد ولا أبي إلا دعواتكم وحبيت احذر كل وحده تستخدمه :ss

هاااه وش رايكم :44:

اللي تعرف شي لا تبخل علي جعله بموازين حسناتها
22
303K

هذا الموضوع مغلق.

نقوسه
نقوسه
والله الحين كل شي بضر حتى رتن ايه
عآبره سبيل
عآبره سبيل
شدخخخخخخخللللللللللللل

كريم يااا نااااااااااااااااس كريييييييييييييييييم ..
كرييييييييييييم بالوجه ماله أي علاقه بالنزيف و الدوره ..
هي مو حبوب للبشره اكليتها !! هو كرييييييم عالوجه ..

هي ممكن معاها أشياء ثانيه بالمنطقه الحساسه ..
بس لا لا ابد ماله دخل .. كل الاخصائيات يوصفونه للبشره ..

و حتى الرتن اي .. مين قال انه مضر ..
يارب انه مقشر .. يقشر بشرة الوجه ..

اذا حطيتيهم على المنطقه الحساسه بدون استشارة احد هنا ممكن يسبب ضرر ..
بس ماله دخل اذا حطيتيه بالوجه ..

اجل وحده هنا الله يهديها تقول انها تحط الفازلين على رموشها و من بعدها جاتها اكياس دهنيه!!!
شدخل الفازلين و بالرموش بالاكياس الدهنيه !!! الاكياس الدهنيه تجي من اشياء ثانيه !!!!!
ولما راحت المستشفى حتى ما سألته اذا من الفازلين .. هي على طول استنتجت من عقلها ..
لحد يربط شيين مالهم علاقه فبعض ..

و اذا كنتي خايفه على وجهك و انتي حامل !! اسألي الصيدلاني اذا ينفع للحامل ..
مو كل شي تستخدمه الحامل زي اللي تستخدمه اللي مو حامل ..

و انا استخدمه لظهري - و لوجهي - و لحبوب فخوذي ..
ولي 3 سنين كلما طلعت لي حبه استخدمته ..

لا عزيزتي لا تصدقين كلامها و اسألي صيدلاني او اخصائيه عشان تتأكدين ..
لوحات
لوحات
شدخخخخخخخللللللللللللل كريم يااا نااااااااااااااااس كريييييييييييييييييم .. كرييييييييييييم بالوجه ماله أي علاقه بالنزيف و الدوره .. هي مو حبوب للبشره اكليتها !! هو كرييييييم عالوجه .. هي ممكن معاها أشياء ثانيه بالمنطقه الحساسه .. بس لا لا ابد ماله دخل .. كل الاخصائيات يوصفونه للبشره .. و حتى الرتن اي .. مين قال انه مضر .. يارب انه مقشر .. يقشر بشرة الوجه .. اذا حطيتيهم على المنطقه الحساسه بدون استشارة احد هنا ممكن يسبب ضرر .. بس ماله دخل اذا حطيتيه بالوجه .. اجل وحده هنا الله يهديها تقول انها تحط الفازلين على رموشها و من بعدها جاتها اكياس دهنيه!!! شدخل الفازلين و بالرموش بالاكياس الدهنيه !!! الاكياس الدهنيه تجي من اشياء ثانيه !!!!! ولما راحت المستشفى حتى ما سألته اذا من الفازلين .. هي على طول استنتجت من عقلها .. لحد يربط شيين مالهم علاقه فبعض .. و اذا كنتي خايفه على وجهك و انتي حامل !! اسألي الصيدلاني اذا ينفع للحامل .. مو كل شي تستخدمه الحامل زي اللي تستخدمه اللي مو حامل .. و انا استخدمه لظهري - و لوجهي - و لحبوب فخوذي .. ولي 3 سنين كلما طلعت لي حبه استخدمته .. لا عزيزتي لا تصدقين كلامها و اسألي صيدلاني او اخصائيه عشان تتأكدين ..
شدخخخخخخخللللللللللللل كريم يااا نااااااااااااااااس كريييييييييييييييييم .. كرييييييييييييم...
فعلآ كلآمهآ صحيح مآ آحب خلط الآمور ببعض ..
كريم آكرتين ينحط على آثآر الحبوب فقط يتنقط بسسس ... مو على كآمل الوجه ..
فـ آبدآ مآله علاقة بالدورة والهرمونآت ومدري شو ..
عباسيه سكر
عباسيه سكر
@ـ@
&فتاة المستحيل&
اول شي اختي ممكن كلامه يكون صحيح وممكن لا صادف مع استخدامها للعلاج ولكن انه ماتستخدمه الحامل او اللي تبي تحمل لازم بعده ب6 شهور صحيح

اختي عابرة سبيل مااايد كلامك هو صحيح ينحط على الوجه وكريم ولكن يصير امتصاص ويدخل لداخل الجسم وهالكلام مو من فراغ انا تخصص صيدله وحتى الرتن مستهينين فيه وانه بس مقشر هو عباره عن فيتامين a ولكن مايصلح للحامل او اللي تبي تحمل لانه يسبب تشوه للاجنه لان يحصل امتصاص عن طريق البشره وفي مانع للحمل عباره عن لاصقه تسخدم تلصق على الذراع لو ماله لاعلاقه شوفي الذراع وين وكيف يحصل منع الحمل

عشان كذا ياحبايبي لاتستهيون بالكريمات انها ماتضر ومادري ايش