$حياة الروح$
$حياة الروح$
فعلا الوضع جدا سيئ وغريبه الحكومه للحين ساكته عنهة.......وشلون يمسك مؤسسه خاصه ......وانا معاكم ضده واتمنى ترفع عليه قضيه ياليت محامي يرفع عليه قضيه
اسيرة الأمل
اسيرة الأمل
اشكركم اخواتي
للامانه هذه موضوع جاني على الواتس وحبيت ارسله
وانا مثل كثير من الناس اعاني عندي انزلاق غضروفي وخدامتي رايحه بعد يومين والالم يذبحني مع الشغل والحركه
اخت زوجي معاناتها ماساه مع الوظيفه واطفالها الصغار
اختي ذبحت يديها الاكزينا وموظفه وعندها ٥ ابناء ومنهم صغار اضافه الى انها مدرسه رياضيات ولازم وقفه وفيلا كبيره
بس من حر مافينا
نبغى الحمله توصل لاكبر عدد من الناس
واعلم يابداح انا وكثير من المظلومين ندعي عليك وعلى كل من تسبب باذى المسلمين
عشان ينمى ماله من تعب المسلمين وظلمهم
وان شاء الله اموالك تكون عليك وبال في الدنيا وخزي ونار في الاخره
وحسبي الله ونعم الوكيل
اسيرة الأمل
اسيرة الأمل
شوفي ياعزيزتي ما انكر ان الكل متازم من الاستقدام ومشاكله وانا منهم طيب بسالك معليش وانا والله مااعرف الرجل ولا يقرب لي عشان ماتجي وحده تقول اني من طرفه،انتي عندك دليل قاطع يثبت هالكلام هو موغبي يفتح له مكاتب في اندونسيا و يتخسر فيها او انه يفتح اول شركة استقدام ويقول مانبي اندونسيا والفلبين ،طيب حتى وزير العمل عجز مع هالدولتين، ترضين تخلين خدامتك تروح يوم بالاسبوع اجازة برا البيت وترجع وانتي ماتدرين عن بلاويهن ،شوفي شروطهم التعجيزية يبون اكل حلال ومحاكم خاصة وخرابيط.
شوفي ياعزيزتي ما انكر ان الكل متازم من الاستقدام ومشاكله وانا منهم طيب بسالك معليش وانا والله...
اختي الاميره مافي شروط تعجيزيه ولا شي بس في طمع وجشع اعمى النفوس والعياذ بالله
طيب ليش رضخ لشروط الفلبين والراتب الفلكي وشروط الدلع
واندونيسيا مالهم شروط الا متابعه احوال عمالتهم فقط ليش مافتحوها
خلي عنك هالدولتين ليش التشدد في الاستقدام من الهند ونيبال وفيتنام ان كنت بقدم هنديه اجراءاتها معقده
وبعدين يقولوا هم السبب
ليش دول الخليج مايعانوا مثلنا ليش هم كل شي عندهم سهاله
ليش الاستقدام من سيرلانكا والهند عندهم اسهل منه مافيه وكمان الفلبين
ليش احنا وصل الاستقدام من سيرلانكا 20 الف ريال وبغدين تجلس شهرين وتسوي مشاكل وترجع بلدها
في البحرين هذاك اليوم متصله وحده تشكي من انها استقدمت 10 الاف ريال وتقول مره غالي
ليش يتم استغلالناً ولصالح من
ان استشرى الفساد في بلدنا ورضينا به فلنناظر عقوبه رب العالمين
وبعد كذا تقولي ظلمناه لا والله هو ظلم شعبً بااكمله وشجعه واصبحت اساليبه مكشوفه
وحسبنا الله ونعم الوكيل
غيور يوسف
غيور يوسف
الشكوى الله اليد الوحده ما تصفق حنا نبي وهم ما يبون:(
طيف نجد
طيف نجد
ننشره بتويتر