r1ksa
r1ksa
مشكورين يالغاليات وماقصرتو بعدين تعالي ياقمر r1ksa انا مااحب المشاغل صبغت زمان ورقعو شعري قلت انا اخلي اختي تصبغ لي صبغت شعري قبل ثلاث شهور بني ونزل اللون شوي من الجذور والحين ابغى اصبغ اشقر ثلجي وخصل ميش بالطاقيه كيف ابدأ والميش كيف شكله واش اسمة ....!
مشكورين يالغاليات وماقصرتو بعدين تعالي ياقمر r1ksa انا مااحب المشاغل صبغت زمان ورقعو شعري...
اممممم حلو حلو

فوووز القمر ما قصرت ...

بس انا كنت افكر البودره البيضا للجسم والزرقا للشعر <<<< حسب تجربتي

بس لان البيضا اخف و الطف يمكن تكون احسن زي ما شرحت فوووز

طريقتك مختلفه وراح اجربها على شعري :32:

ومشكوووووووره
فوزروز
فوزروز
كلها نفس الطريقة بس البودرة البيضاء اخف على الشعر وتعطي نفس النتيجة وافتح شوي واذا عندك البودرة الزرقاء مو مشكلة بس حطي شوي بلسم مع الخلطة للتخفيف حرارة البودرة والاوكسجين ونعيما مقدما
(ريانة العود)
(ريانة العود)
الله يوفقك حبيبتي فوزروز

انا عندي البودره الزرقاء وعندي اكسجين 60% وزوجي ماراح يجيب لي غيرها > دلخ

كيف قولتي اصبغ الميش بعدين الصبغة انا عندي صبغيتين صبغة اشقر فاتح وصبغة اشقر ثلجي فاتح اخلطهم مع بعض

وش ابدأ فيه اول شئ مع اني صبغت قبل ثلاث شهور بني ونزل اللون من الجذور شوي هذا يحتاج اني اصبغ بني عشان يتساوى اللون بعدين ابدأ بالميش والصبغة الاشقر والثلجي ردي علي اللي ييسر امرك انتي و r1ksa

فوزروز
فوزروز
العدة المطلوبة كالتالي
البودرة + اوكسجين 9% لازم 9% 6ماينفع اخلطيهم مع بعض ويعد ماتحطي الطاقية وتسحبين الخصل حطي الخلطة على شعرك مدة 15 الى20دقيقة حسب اللون الي يطلع حاولي يكون اصفر او اشقر وزيدي الوقت عشان يطلع اللون
بعدها اعسلي الخصل ونشفيها وسوي الخلطة الثانية ( اشقر الثلجي +اوكسجين 9%) وحطيها على شعرك مدة ربع ساعة واغسلي شعرك وحطي بلسم

*********** بس اول شي اصبغي شعرك بلون اشقر غامق مو بني لان البني ماراح يطلع الميش صعب التعامل معاه***********

(((( نصيحة مني حطي صبغة الارضية بيوم )))))))) وبعدها ب3 ايام سوي الميش عشان شعرك مايتعب
مكسرات العتيبي
طيب انا ابي اصبغ هذا اللون كامل بدون تخصيل كيف

ضروري في البيت