اطيب قلب26
اطيب قلب26
lksdi lksdi :
اختي صار لها كذا وطلعَت حامل
اختي صار لها كذا وطلعَت حامل
مشكورة على مرورك الطيب وجزاك الله خير
ngالصفا
ngالصفا
ياختي حللي واذ مو حاامل عليك بالبرقوش والقسط الهندي
اطيب قلب26
اطيب قلب26
اف فيقس وشلون يعني تدهنين به والا شلون وبعدين اصبري لا تستخدمين شي يضر الافضل في مثل حالتك الطبيب واسأل الرحيم الكريم ان يفرج همك
اف فيقس وشلون يعني تدهنين به والا شلون وبعدين اصبري لا تستخدمين شي يضر الافضل في مثل حالتك...

ياقلبي والله انا قريت موضوع لعضوة معانا بالمنتدى كانت تتمرخ بالفيقس وتنزل منها بلاوي على قولتها
ومن طفشي من دورتي ودي اجربه بس خفت بصراحه يسبب لي مضاعفات ولا نزيف انا في غنى عنها
ومشكوووورة ياالغلا على مرورك الطيب ودعوتك وجزاك الله خير

اطيب قلب26
اطيب قلب26
يا رب يا رب يا رب يا رحيم يا رزاق تعلم بأني أنا وأخواتي نعمل بالأسباب وقلوبنا مشتاقة لرؤية عيالنا وذريتنا يا الله يا الله يا الله ارزقني واياهم فكلنا يقين أن الرزق منك وحدك وأنك سترزقنا قريب اللهم واكرمنا بالحمل السليم قريب وفرح قلوبنا وقلوب أزواجنا وقلوب أمهاتنا وقلوب أبائنا بشوفة ذريتنا يا رب ما عجز عنه الداكاترة فإنه لايعجزك سبحانك وما عجزنا عنه فإنه لا يصعب عليك فأنت تقول للشئ كن فيكون اللهم وقل لحملنا السليم أن يكون وثبته لنا ان رزقتنا وسهله علينا يا اكرم الأكرمين يا من انت ارحم بنا من أمهاتنا واهلينا اللهم اني طلبتك وانا امتك الضعفية المحتاجة فلا تردني وأعطني وأخواتي في المنتدى خير مما نتمنى فوضت أمر حملي ورزقي وزوجي وكل أموري إليك سبحانك اللهم وبحمدك وتبارك اسمك وتعالى جدك ولا الاه غيرك وصلي اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
يا رب يا رب يا رب يا رحيم يا رزاق تعلم بأني أنا وأخواتي نعمل بالأسباب وقلوبنا مشتاقة لرؤية...
يمكن يكون حمل حللي قبل

الله يسمع منك بس ماتوقع حمل مافي اعراض ابد الحمدلله على كل حال
ومشكورة جزاك الله خير

انا قبل اتزوج يصير معي كذا ورحت للدكتوره وكشفت علي وحللت وطلعت سليمه وعطتني حبوب الي تنظم الدوره اكلتها شهرين وبعدين انتظمت بس رحت للدايه وعالجتني والحمدالله انا اللحين متزوجه ولارجع لي بس اختي صار لها قريب ويقولون انه سدد او تلخبط هرمون الدوره الي اهو البروجستون حللي عنه وان شاءالله اكون افدتك

ايه الدوره مخرررربطه مررره ومانفع شيء معاي لاحبوب ولادايات الحمدلله على كل حال
ومشكورة ياعسل على المرور الطيب جزاك الله خير

سدد ياااختي

شكله سدد على قولتك لان الدورة تتاخر علي بالاشهر الله يسعدك ويجزاك خير

اللهم آمييييييييييييييييييييييين
الله يسعدك دنيا وآخره ورزقكي خيري الدنيا والاخرة

اطيب قلب26
اطيب قلب26
لخبطة بالهرمونات
لخبطة بالهرمونات
تاكدي اول ان مافيه حمل واذامافيه اشربي عشبة المدينه مع الحليب الصبح والليل
وانقعي عنزروت ومره واشربي منها وان شاءالله تنزل