Om_LoOoLy

Om_LoOoLy @om_loooly

محررة ذهبية

بنات حفرالباطن وينكم ساعدوني

الحمل والإنجاب

زوجي نقلوه لحفرالباطن وراح ننتقل هناك بعد شهر ان شاء الله

وانا الحين في بداية الشهر السابع وابغاكم تساعدوني وين افضل مستشفى للولاده لاني سألت قالوا فيه مستشفى الملك خالد العام

وفيه مستشفى خاص اعتقد اسمه الدكتور نور خان.

اللي ساكنه حفرالباطن او تعرف احد هناك جرب المستشفيات هذي ياليت تساعدني لان المستشفى الخاص مايمدحونه والعام انا

خايفه يكون مو في المستوى المطلوب من حيث النظافه والاهتمام .

الله يخليكم اللي تعرف اي شي عن المستشفيين هذي يساعدني لاني من جد قلقانه وماني عارفه اروح لاي مستشفى فيهم.

:( :( الله يخليكم لاتبخلون علي بالرد انا بانتظاركم :( :(
13
42K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام جنا1
ام جنا1
مستشفى الملك خالد ونور خان كلهن زينات وبعدين الولادة هي هي اللي يسهلها ربك وحنا مجربين العام والخاص الخاص بالفين ريال وياخذون الولد عنك ويهتمون فيه والعام مو نظيف وزحمه دايما بالقوة تحصلين سرير لك من الزحمه اما الخاص ( نور خان) يحطونك بغرفه واسعه والزيارة مفتوحه حتى الاطفال يدخلونهم اما العام ساعتين بالنهار وساعتين بالليل والاطفال ممنوع دخولهم هذا اول اما الحين يمكن مسموح مني متاكدة 00 والعام لازم تجيبين معك ملابس للمولود ولك وحفاظات وحليب وكل شي لانهم مايلبسونه الا حفاظه فقط اول ماينولد وانتي عليك تلبسينه
00 والولاده سهولتها من الله اما الاهتمام العام مايهتمون فيك 00
ام عبدول
ام عبدول
الله يحييك ويخليك بس لو ماخره الجيه الى مابعد الولاده يكون افضل ,,,,,,,,,, امزح لاتخافين اسمعي اختي والله المساله عندنا حظك يانصيب :16: لاتنهبلين والواسطه تلعب دور انا ابتكلم عن نفسي واللي اعرفهم مستشفى الملك خالد قرف وبلاوي لكثرة الضغط عليه يعني اختي ولدت عندهم وجابوا العيد فيها على حسب الدكتور المناوب وانا بعدها خفت :( وركضه على نور خان والحمدلله كل شي تمام وهذا الكلام قبل سنتين وزياده بس ماحد يمدحه الحين مع انه خاص ومع ذلك ان شاء الله ناويه اولد عندهم (انا حامل الحين)ارحم من العام مع ان كثير اعرفهم يمدحون العام يعني المساله توفيق من الله ....................... اما اذا كان زوجك عسكري فاوانتي مغمضه روحي للقاعده عنايه ياسلام حتى الحين يستقبلون الكل حتى لو من غير السلك العسكري وهي تبعد عن ا 60 ك ,,,,,,,,,,,, والزبده توكلي على الله وادعي ربك انه يوفقك باللي ينفعك وعقبال ماتبشرينا ونستفيد منك (وحده مصلحجيه)واي خدمه انا حاضره واخدمك بعيوني
ام عبدول
ام عبدول
الاسعار ماهي على خبرك يا ام جنا تغيرت الطبيعي2500 والعمليه فوق 5000 والقاعده على خبري 1500 .......
Om_LoOoLy
Om_LoOoLy
مستشفى الملك خالد ونور خان كلهن زينات وبعدين الولادة هي هي اللي يسهلها ربك وحنا مجربين العام والخاص الخاص بالفين ريال وياخذون الولد عنك ويهتمون فيه والعام مو نظيف وزحمه دايما بالقوة تحصلين سرير لك من الزحمه اما الخاص ( نور خان) يحطونك بغرفه واسعه والزيارة مفتوحه حتى الاطفال يدخلونهم اما العام ساعتين بالنهار وساعتين بالليل والاطفال ممنوع دخولهم هذا اول اما الحين يمكن مسموح مني متاكدة 00 والعام لازم تجيبين معك ملابس للمولود ولك وحفاظات وحليب وكل شي لانهم مايلبسونه الا حفاظه فقط اول ماينولد وانتي عليك تلبسينه 00 والولاده سهولتها من الله اما الاهتمام العام مايهتمون فيك 00
مستشفى الملك خالد ونور خان كلهن زينات وبعدين الولادة هي هي اللي يسهلها ربك وحنا مجربين العام...
مشكوره اختي على تعقيبك طمنيني الله يطمن بالك

واذا ممكن تسأليلي عن اسامي الدكتورات اللي بالمستشفى مين افضلهم في نور خان عشان اطلبها بالاسم

والله يجزاك عني كل خير
Om_LoOoLy
Om_LoOoLy
الله يحييك ويخليك بس لو ماخره الجيه الى مابعد الولاده يكون افضل ,,,,,,,,,, امزح لاتخافين اسمعي اختي والله المساله عندنا حظك يانصيب :16: لاتنهبلين والواسطه تلعب دور انا ابتكلم عن نفسي واللي اعرفهم مستشفى الملك خالد قرف وبلاوي لكثرة الضغط عليه يعني اختي ولدت عندهم وجابوا العيد فيها على حسب الدكتور المناوب وانا بعدها خفت :( وركضه على نور خان والحمدلله كل شي تمام وهذا الكلام قبل سنتين وزياده بس ماحد يمدحه الحين مع انه خاص ومع ذلك ان شاء الله ناويه اولد عندهم (انا حامل الحين)ارحم من العام مع ان كثير اعرفهم يمدحون العام يعني المساله توفيق من الله ....................... اما اذا كان زوجك عسكري فاوانتي مغمضه روحي للقاعده عنايه ياسلام حتى الحين يستقبلون الكل حتى لو من غير السلك العسكري وهي تبعد عن ا 60 ك ,,,,,,,,,,,, والزبده توكلي على الله وادعي ربك انه يوفقك باللي ينفعك وعقبال ماتبشرينا ونستفيد منك (وحده مصلحجيه)واي خدمه انا حاضره واخدمك بعيوني
الله يحييك ويخليك بس لو ماخره الجيه الى مابعد الولاده يكون افضل ,,,,,,,,,, امزح لاتخافين اسمعي...
جزاك الله خير اختي ام عبدول والله يقومك بالسلامه وتجيبين بيبي مثل القمر لا احلى شوي بعد :27:

يعني شورك اتوكل على الله واروح لنور خان والا العام رايك يهمني لانك من عاصمة الربيع

واهل مكه ادرى بشعابها :)

وكمان ياليت تذكريلي افضل دكتوره في نور خان اذا عندك معلومه عنهم

ونخدمك في الافراح ان شاء الله:icon28: