.. آلطرف آلكحيل ..
أميرة السعوديه

يالبى قليبج والله

فديت عمرج كفيتي ووفيتي

عطيتيني ما ابغاه الله يسعدج دوم
.. آلطرف آلكحيل ..
طيب انا بسالك عن حبوب الرضاعه خخخخ قلبت الموضوع عليك .. هل انتي ترضعين طبيعي كااامل ؟ولا تدخلين صناعي وكم رضعه تدخلين ؟
طيب انا بسالك عن حبوب الرضاعه خخخخ قلبت الموضوع عليك .. هل انتي ترضعين طبيعي كااامل ؟ولا تدخلين...
أرضعه طبيعي الحمدلله .. بس من أول ما ولدته وأنا أعطيه بين كل يومين رضعه صناعيه وحده ( 120 مل ) عشان يتعود عليها ومايكرها بعدين .. وحبوب الرضاعه اللي استخدمها كانت سيرازت << ممتاااااااااااازه ماشاء الله :27:
اماني الورد
اماني الورد
اناركبته لي اسبوع بعد ماخلصت الاربعين واحس اني مرتااااااااااااااحه عليه الحمدلله صح في البدايه مغص ويجي شوية دم ويقولوا الدوره تكون غزيره بس عادي احسن واضمن من الحبوب الي ياكثثثثثثثثثثثثثر بلاويها وسعره ب140 وتركيبه بعدالخصم 160 نسييت اقولك شي حاولي تروحي عند دكتوره شاااااااااااطره ومعروفه يكون افضل ولازم تشيكي عليه كل شهرين او ثلاث وادعيلي ربي يسخرلي زوجي ويخليلي اولادي واي سؤال اناجاهزه
.. آلطرف آلكحيل ..
اناركبته لي اسبوع بعد ماخلصت الاربعين واحس اني مرتااااااااااااااحه عليه الحمدلله صح في البدايه مغص ويجي شوية دم ويقولوا الدوره تكون غزيره بس عادي احسن واضمن من الحبوب الي ياكثثثثثثثثثثثثثر بلاويها وسعره ب140 وتركيبه بعدالخصم 160 نسييت اقولك شي حاولي تروحي عند دكتوره شاااااااااااطره ومعروفه يكون افضل ولازم تشيكي عليه كل شهرين او ثلاث وادعيلي ربي يسخرلي زوجي ويخليلي اولادي واي سؤال اناجاهزه
اناركبته لي اسبوع بعد ماخلصت الاربعين واحس اني مرتااااااااااااااحه عليه الحمدلله صح في البدايه...
ياحياااااتي والله

مشكوووره وجزاج الله الف خير

وربي يبلغج بعيالج ويحفظهم لج ويفرحج فيهم

ويسخر لج زوجج ومايشوف ملاك غيرج يارب

اللهم امين يارب العالمين
DanaMam
DanaMam
انا ناويه اسوي مثلك اذا ولدت بالسلامه ان شاءالله
بالبدايه حبوب رضاعه بعدها لولب
وراح اتابع معك الموضوع للافاده