علاج للحمل بإذن الله الوهاب

تأخر الحمل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخواتى هذا علاج لمن لديها مشاكل فى الحمل و أهم شىء فى الموضوع التوكل على الله سبحانه و التعلق به لا التعلق بالأسباب
قد وجدت هذا العلاج بالصدفة و حبيت ننشره بين الناس ليستفيدوا و نسأل الله الفتاح الوهاب أن يفت على كل من تقرأ موضوعى الآن و يهبلها ربى الحمل المعافى و اتكون ذريتها صالحة معافاة بارة اللهم آمين
🌹اللهم صل على محمد و على آله و سلم و بارك 🌹
أعذرونى أنا اكتب و مستعجلة كل من تدخل أتمنى منها أن ترفع الموضوع لتفيد به غيرها و ربى يفتح على كل من ترفعه يارب يا فتاح
العلاج مكتوب فى 3 صور ستجدوها متكاملة فى الردود

5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماريا عاصم .
ماريا عاصم .
ماريا عاصم .
ماريا عاصم .
خجل 07
خجل 07
يارب ترزقنا فعلا انا احتاج للرقيه لاني ما عندي اي مشاكل انا وزوجي اللهم بارك تمنع
الحمل بس ربي باقي ما اراد
ماريا عاصم .
ماريا عاصم .
يارب ترزقنا فعلا انا احتاج للرقيه لاني ما عندي اي مشاكل انا وزوجي اللهم بارك تمنع الحمل بس ربي باقي ما اراد
يارب ترزقنا فعلا انا احتاج للرقيه لاني ما عندي اي مشاكل انا وزوجي اللهم بارك تمنع الحمل بس ربي...
ربى ايبشرك يا أختى و يهبلك الذرية الصالحة البارة المعافاة
حبيبتة يوسي
حبيبتة يوسي
يارب ترزقنا فعلا انا احتاج للرقيه لاني ما عندي اي مشاكل انا وزوجي اللهم بارك تمنع الحمل بس ربي باقي ما اراد
يارب ترزقنا فعلا انا احتاج للرقيه لاني ما عندي اي مشاكل انا وزوجي اللهم بارك تمنع الحمل بس ربي...
خجل وانا مثلك متاخرة وكلنا سليمين الله يفرحنا يارب ويكتب لنا اللي فيه الخير الحمد لله ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين