حلمي يكون لي طفل متى يتحقق

الأسرة والمجتمع

ماعرف من وين ابدا المووضوع

انا انثى كغيري لها مشاعرها وقلبها الرهيف الطيب والحنون

قبل اتزوج وانا عشقي وحلمي الاطفال

احبهم واحب برائتهم واحب اجلس معهم ويجذبني الطفل الصغير حتى لو كانت ملامحة اقل من العادية احبة

بشكل جنوني...

وقبل ما اتزوج كان حلمي اتزوج لاجل الطفل ومايهمني الزوج ولا الزواج

كنت اتمنى اسمع من اهلي مبرووك انخطبتي افكر بالطفل وامنياتي كبيرة كيف اربية وكيف اتعامل معه ومخططة لمستقبلو من قبل الزواج

كان عندي احساس يتزايد مع الايام ولهفة شوق لضمة طفل ومن قبل اتزوج :44:

كنت انظر لعيني طفل انسى هموم الحياة ببرائتة الجميلة وانظر لحياتي من منظار ثان اجدها ملونة حلوة جميلة

كل مافي الاطفال جميل والسبب قلوبهم الطيبة البرئية اللي ماتحمل حقد وغل وحسد تجذبني اليهم

للاسف بعد ماتزوجت والان صار لي 9اشهر متزوجة وزجي :arb:عندة الحيوانات المنوية ضعيييييييييييييييييييفه جدا والحركة اضعف والحمدلله على كل حال

تحطمت احلامي وتحطمت كل امنياتي اللي كنت اتمناهاا بمستقبلي المشرق مع اطفالي

بكيت كثيرا:icon33:

بس البكاء مايصلح شي غير يتعب النفسية..

صحيح امكن تقولون 9 اشهر قليلة بس لوحدة مثلي مش قليلة لان من كنت صغيرة وانا احلم ان يكون لي طفل اربية اهتم فية

حتى احيانا افكر انة صار لي حالة بسبب الاطفال وعشقي لهم..

اذا طلعت مع زوجي وكان فية اطفال يلعبون اخاف عليهم وقلبي يكون معاهم اخاف تجي سيارة تطيرهم او يسقط واحد فيهم ويتعور بس اكون مراقبتهم كأني ادار :09:

واذا راح عند امو او ابوة انا اطمئن

مرة كنت في حديقة انا وزوجي وهو مكان مرتفع وجالسين فية وهذا المكان المرتفع مافي حدود يعني هوية للاسفل ان شاءالله فهمتوني

واشوف الاطفال بعضهم يلعبون <<<الله يهديهم بعض الامهات قلوبهم اقسى من الحجر

وتترك الاطفال يلعبون لو واحد هوى لتحت لكان راح في خبر كان واصلا كاتبين في المحل ممنوع دخول الاطفال بس المكان يجنن

المهم الا يجون ذيك العايلة ومعهم 3 اطفال

والام والاب يلهون بالكلام وانا بس رادار لاطفالهم ومراقبتهم خايفة احد يسقط بالهوية واذا راحت بنتهم تركض لمكان الحدود انا اروح اركض امسكهاا:09:
والله خوف مو طبيعي فيني على الاطفال مابيهم يتعذبون ولايتعورون حتى لو كان طفل هندي او صيني او اسرائيلي

حتى زوجي عصب علي قال الحين اللي يشوفك تراكضين وراهم كانهم اولادك وهم ابوهم وامهم مودارين عن هو دارهم:(

هذا الطبع فيني خايس بس من شدة حبي للاطفال الله يحفظهم لاهاليهم يارب

وشي ثاني كمان

اذا طلعنا استراحة حنا واقاربنا كلنا اشوفهم كلهم مبسوطين وناسة ومكسرات وشاهي وقهوة وحلا وفطاير وانا بس اراقب اطفالهم

اخاف واحد يروخ المسبح ويغرق

اخاف واحد يطيح ويتالم

والامهات لاهين وانا معذبة نفسي

احاول الهي نفسي مع الهرج والكلام والوناسة والضحك الهي شوي ويوم ادري وانا راجعه اراقبهم وياليتني بس في مكاني لالا احيانا اروح عندهم اخاف عليهم وربي منقهرة من نفسي

لاحد يفهمني خطا يبنات مش حسد والله ماحسدت احد ولا اتمناهم اصلا اطفالي بس طبع خايس فيني

المهم ادعولي بالذرية الطيبة عاجلا يارب

وعطوني مشاركاتكم الحلوة ومن تاخرت بالحمل وربي اكرمها بعدين

وكيف كان شعوركم وانتم متاخراات

جاااوبوني
88
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت العييري
بنت العييري
ياعمرى اكثرى دعاء واستغفار
واكفلى يتيم
والله يرزقك
وعالجى زوجك واصبرى
واحتسبى الاجر وماتدرين
يمكن من دون اطفال تكون خيره لك
الله ارحم بكى منكى
استغفرالله واتوب اليه
أعظم إنسانه