مجنونة قطر
مجنونة قطر
امي تفوح الدجاج بـ سفن آب
يطلع حلو بس مب مثل كنتاكي
لاتنسين هم عندهم خلطه سريه
والسر اذا طلع عن 2 ما صار سر خخخخ
um hissa
um hissa
مجنونة قطر
انا ابتعد عن الغازيات قدر الامكان و الحين اطبخ فيه ... صعبة .. بس عموما الله يعطيك الصحة و العافية و كل الاخوات
نجدية كول
نجدية كول
مين قالكم ان خلطة كنتاكي فيها بيض؟؟؟؟
ابدا ما فيها بيض وابصم على العشرة خخخخخخخخخخ لا من جد لأني معي حساسيه من البيض واذا اكلت كنتاكي ما يجيني شي معناها ما فيه بيض ..
صح والا لا ..
انا مرة شفت في التلفزيون جاب الدجاج المبهر في بهارات البروست وغمسها في طحين مع مويه ونشا زي العجينه السايله وبعدها على الزيت الحار وجاب يده والدجاج ينقلي وحطها في الطحين وصبها فوق الدجاج اللي في المقلى بشكل عشوائي علشان يطلع فيه زي التعرجات بس للأمانه ما صلحتها ونفسي اجربها ..
نبض الحنا ن
نبض الحنا ن
مين قالكم ان خلطة كنتاكي فيها بيض؟؟؟؟ ابدا ما فيها بيض وابصم على العشرة خخخخخخخخخخ لا من جد لأني معي حساسيه من البيض واذا اكلت كنتاكي ما يجيني شي معناها ما فيه بيض .. صح والا لا .. انا مرة شفت في التلفزيون جاب الدجاج المبهر في بهارات البروست وغمسها في طحين مع مويه ونشا زي العجينه السايله وبعدها على الزيت الحار وجاب يده والدجاج ينقلي وحطها في الطحين وصبها فوق الدجاج اللي في المقلى بشكل عشوائي علشان يطلع فيه زي التعرجات بس للأمانه ما صلحتها ونفسي اجربها ..
مين قالكم ان خلطة كنتاكي فيها بيض؟؟؟؟ ابدا ما فيها بيض وابصم على العشرة خخخخخخخخخخ لا من جد لأني...
السلام عليكم

اهلين حبيباتى والله تعبت واناا ادور على طريقة

البرست او البيك والحمد الله اخيراا لقيتهااا وداعاااً

المطاعم بعد اليوم وهى طريقة الاخت أم فهدالقصيمي الله يعطيهااا العافية........

من جد يابناااات روعة وتهبل بما تحملة من معنى

وسويتهاا اكثر من مرة انجن عليهاا حتى عيالى انهبلو عليهااا

راح احط الرابط وكذلك بعض الصور من تصويرى صراحة

هاااذااا البرست والا بلاش دائماا احب اسوية سهل

ولا يبى شى والطعم جنااااااااااان:42:

هاااذااا الرابطhttp://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=896442#Scene_1

وهاااذى الصور من تطبيقي :)

جربوة مراح تندمون ابداااااااااً:26:

um hissa
um hissa
مشكوررررة ن لو ان صورتك و لا صورة الرابط ما ظهروا :(