HANOo oONAH

HANOo oONAH @hanoo_oonah

عضوة جديدة

الفرد في امريكا

ملتقى الأحبة المغتربات

احلئ سلام الى احلى مغتربات باسال عن الفرد بامريكا :32:

وش اسمه بالانجليزي وش افضل نوع فيه وكل شي لان نفسي اسوي ولا اعرف اسمه :06::06::06:
28
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام نايف الاحمري
اذا تقصدين فرد الشعر او التمليس
اسمه ريلاكس
قوليلهم ريلاكس وعلى طول يعرفون
شوفي مشغل جي سي بني شغلهم حلو مررره
محجبه
محجبه
هلا اختي

لي ساعة وانا ابحث عن موضوع تكلمنا عنه عن موضوع تمليس اليوكو في امريكا وكتبت فيه رد طويل لكن للاسف ما حصلته

على العموم وبا اختصار شديد

الريلاكسر يختلف عن التمليس الي تقصدينه وهو اليوكو

والريلاكسر امرة بسيط وتقدرين تشترين العلبة ما تكلف ,, يعني اقل من 10 دولار وعمله في البيت جدا سهل

لكن اليوكو لالالالالالالالالالالا لايمكن عملة في البيت وخطر تسوينة لنفسك ويجب الي تعملة تكون متمكنه جدا جدا والا راح تندمين

لانهم يبيعون العدة حقة والي يريد يشترية , لكن ما انصحك فيه ابدا

على العموم الي يسونه هم صالون جيسي بيني واسمه تمليس تشي chi وللعلم غالي جدا جدا يوصل سعرة من 400 دولار الى 600 دولار ويريد وقت وساعات للعمل عليه وكلا حسب شعرة

واحب اضيف لك انه كل الي تعمل التمليس اليوكو او التشي تندم لانه قوي ويطيح الشعر

لكن للامانه ما عمري سويته ولا افكر لكن هذا كلام وحدة كوفيرة
HANOo oONAH
HANOo oONAH
الله يعطيكم العافيه ماقصرت يام نايف والمحجبه على المعلو مات ( وانشاء ) ان شاء الله بروح الجيسي بيني
أميرة الـــــــورد
أحد منكم يـــــــــــــــــــــــــا بنات يعرف عنــــــــــــــــوان المشـــــــــــغل في أوهــــــــــــــايو

دورت بس مــــــــــــــــــــــالقيت يـــــــــــــالله فزعتكم يـــــــــا بنات!

أو موقع يحدد أمــــــــــــاكن المشــــاغل؟

الله يــــــوفقكم

:06::06::06:
Les
Les
أحد منكم يـــــــــــــــــــــــــا بنات يعرف عنــــــــــــــــوان المشـــــــــــغل في أوهــــــــــــــايو دورت بس مــــــــــــــــــــــالقيت يـــــــــــــالله فزعتكم يـــــــــا بنات! أو موقع يحدد أمــــــــــــاكن المشــــاغل؟ الله يــــــوفقكم :06::06::06:
أحد منكم يـــــــــــــــــــــــــا بنات يعرف عنــــــــــــــــوان المشـــــــــــغل في...
هاد مواقع JC Penny في اوهايو

هنا