diet
diet
خيتووو انتي زدتي كيلوين طيب هل الميزان صحيح؟؟؟ سوري على السؤال بس هل الدوره الشهريه نزلت او قريب ستنزل لان الدوره الشهريه لها تاثير على الوزن؟؟ السؤال الاخير شو اكلتي بالضبط ؟؟ ونحن في الخدمه :)
خيتووو انتي زدتي كيلوين طيب هل الميزان صحيح؟؟؟ سوري على السؤال بس هل الدوره الشهريه نزلت...
لاء الدوره بعدا بكييير تتجي :(

اكلت يلي مكتوب ومازعبرت بولا شي

شربت شاي مع نص كوب جريب فروت للترويقة والغدا اكلت نص كوب قرنبيط ونص كوب فصوليا وعصير بندورة
وبيضتين

والعشا قطعة برجر مع تفاحة ونص كوب فصوليا :eek:

والنتيجة اني نصحت كيلوييين وميزاني الكتروني دقيق :angry2: :09:
nesreen79
nesreen79
بلكي البرجر يللي اكلتيه كان من الجاهز، لإنو هيدول بيكونو مليانين دهن كتير والمفروض تعمليه بالبيت..
ودخلك الفاصوليا يللي كنتي تاكليها كانت خضرا أو بيضا .. بعتقد المقصود هوي الخضرا ..
diet
diet
بلكي البرجر يللي اكلتيه كان من الجاهز، لإنو هيدول بيكونو مليانين دهن كتير والمفروض تعمليه بالبيت.. ودخلك الفاصوليا يللي كنتي تاكليها كانت خضرا أو بيضا .. بعتقد المقصود هوي الخضرا ..
بلكي البرجر يللي اكلتيه كان من الجاهز، لإنو هيدول بيكونو مليانين دهن كتير والمفروض تعمليه...
البرجر جاهز صح بس كاتبة الموضوع قالت انو عادي وانا شويتا يعني الدهن انتزع من قلباا

والفاصوليا الخضرا منا البيضااا مزبوط آآآآآآآه مابعرف شوبدي اعمل كفي الرجيم او وقفو ولو كملتو

شو ممكن بيحصل ياخوفي انصح لي شي 7 كيلو زياده :44::11retcher
$$ليــنا الحلوة$$
الميزان اوقفي عليه اول ماتصحين من النوم وبعد ماتروحين الحمام .ولو تخففين ملابسك يكون افضل ....... فهمتي علي ..........زلاتوقفين على الميزان وانتي توك ماكله .........
انا عندي ميزان رقمي مكتوب عليه ان مفروض افصخ كل ملابسي قبل مااوقف عليه لانه دقيق مررررررره ...والاحظ بدون الملابس يفرق كيلو ونص
diet
diet
الميزان اوقفي عليه اول ماتصحين من النوم وبعد ماتروحين الحمام .ولو تخففين ملابسك يكون افضل ....... فهمتي علي ..........زلاتوقفين على الميزان وانتي توك ماكله ......... انا عندي ميزان رقمي مكتوب عليه ان مفروض افصخ كل ملابسي قبل مااوقف عليه لانه دقيق مررررررره ...والاحظ بدون الملابس يفرق كيلو ونص
الميزان اوقفي عليه اول ماتصحين من النوم وبعد ماتروحين الحمام .ولو تخففين ملابسك يكون افضل ..........
وانا عملت هيك ومن غير التياب كمان يعني الزيادة اكتر من كيلوين كمان لاني قست وزني بالتياب قبل مابلش
مابعرف شو الخطأ يلي صار :(

انا محبطة كتير كتير الليله عنا عرس لازم احضرو يااااااااي :angry2: عن جد كرهت حالي :eek:
بلكي لاني كنت عم بعمل رجيم الايس الكريم وكنت اخسر كل يوم كيلو وفجأة غيرت النظام :22:
ماابعرف:30: