[[hton]]
[[hton]]
الله يهديه

هذي مشكله اكثر المتزوجات

لاكن ادعيله باالهدايه
غاااااالية
غاااااالية
حبيبتي الله بعينك ويفرج همك
بنت البخاري
بنت البخاري
حبيبتي ......... شوفي والله هذا شيء يقهر بالحييييل لكن حابه اساعدك ؟؟ انتي شوفي اي وقت يكون هو فاضي فيه واهم شيء انو مزاجه راااايق يعني فيكم تناقشو الموضوع بتفهم وبدون زعل وصراخ تانيا:اسئليه ايه اللي خلاه يتجه لهذا الشيء رغم انو متزوج وكمان اسئليه بايش انتي قصرتيلو ايه اللي فاقدو منك ويدورلو عند غيرك تالتا:بينيلو قد ايه انتي تحوبيه وتغاري عليه وحاولي بشتى الطرق تلفتي انتباهو بشي ايجابي مو سلبي يضايقو رابعا:والاهم لا تهدديه بانو حتتركيه وتروحي لاهلك بالعكس يستغل الفرصه في غيابك ويمكن يرتاح لانو ما بتتكلمي معاه في اللي قاعد يعملو وهو حابو رغم انو مضايقك خامسا:جددي في حياتك في تصرفاتك يمكن هي اللي خلتو يعمل هالشي تصرفاتك يمكن انتي ما عاد تهتمي في زي قبل غيري كل شيء فيكي طبعا للايجابي ........ وسادسا:اتمنى من كل قلبي انو يرجعلك ويحس فيكي ويغار عليكي مثل مانتي بتغاري عليه ...... حابه اقلك شيء رغم كل اللي قلتو لك انا مو متزوجه بس اذا تزوجت ياويل اللي حتاخد حبيبي مني .......... تقبلي مني مروري واتمن انو افدتك بكل اللي قلتو لك........... أختك.........
حبيبتي ......... شوفي والله هذا شيء يقهر بالحييييل لكن حابه اساعدك ؟؟ انتي شوفي اي وقت يكون هو...
اشكرك عزيزتي على نصايحك بس حبيت اوضح شغله .. انه احنا ماسارلنا 7 شهور متزوجين يعني لسه عرسان وعارفه شي يقوللي بنفسه انه معجب فيا مرررررررره وكأني مو زوجته من كثرة اعجابه بيا وفي نفس الوقت بيكلم غيري :( تفتكري لو انا مقصره او ناقصني شي راح يقوللي هادا الكلام .. ومع كده سألته كم مره بدون ما افتحله موضوع البنات اذا انا مقصره معاه او ناقصني شي ... وكان رده بأنه انا الانسانه اللي اتمناها طول عمره من ناحية الشكل والاخلاق وكل شي واني من انجح الاختيارات اللي اختارها في حياته ........ اذا لييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟
فوشي100
فوشي100
الله يسخره لك لكن اذا تقدرين
افتحي جهازه وروحي للبرامج عن طريق القرص (سي)

بتلقين مجلد يخص الماسنحر
افتحي اي مجلد وحددي الي تبين

واحذفي بس لاتحذفين البرنامج نفسه

ماراح يحس وبكذا ترتاحي

وكل ماارح للمحل وصلح الجهاز وجاء للبيت سوي الحركه هاذ ي بكذا راح يمل

او انك تغيرين الباسوورد والسوال السري بكذا ماراح يقدر يقلاقي البنات
شـــذى الـــــورد
النقاااااااااش اتوقع ما يفيد لانه على قولة راحت وحده جاو عشرة حبيتي زوجك لما يزعل هذا انه يقلب الموضووع على راسك طبعهم كذا والله المستعان تدرين وش الحل ؟ الاستفغااار والدعاء والالحاح صدقيني ربي بيردعهم عنك يا كريم لاحول ولا قوة الا بالله ان شاء الله ربي يسخره لك ويهديه يارب يا رحيم
النقاااااااااش اتوقع ما يفيد لانه على قولة راحت وحده جاو عشرة حبيتي زوجك لما يزعل هذا انه يقلب...