سلة حلاو
سلة حلاو
استمري ع البردقوش وان شاء الله الحمل قريب:04:
استمري ع البردقوش وان شاء الله الحمل قريب:04:
اختي الكريمه الله يتمم لك بخير ويرزقنا وياك الحمل المبارك

انا انصحك تستمري على البردقوش ولكن بكميه اقل حتي لايرجع ويرتفع سبق وان نزل مستواه عندي وصار طبيعي وتركت كل شيء على اساس انه طبيعي وللاسف ارتفع
أنا مسلمه
أنا مسلمه
عزيزتي اعرف وحده خذت البردقووش 3 شهور

شهرين ماصار حمل الشهر الثالث حملت مااشاء الله لانه منظم للهرمونات

انصحج بالحجاااااااامه تشفيك شفاء تام من هرمون الحليب وتنظم الدوره عندج واقوى وسيله للحمل

بس دوري وحده ماهره تسوي لك

وربي يرزقك
اسيره الاهات
اسيره الاهات
ماشاء الله

حتى انا مستمرة عليه ليه شهررررررررررين بس مع مرامية

بس ماحللت

الله يرزقك ويرزقني وكل متاخرة الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا ياارحم الراحمين
تمنيتكـ&
تمنيتكـ&
ماشاء الله انا للاسف حللت هذا الشهر وصار مرتفع واخذت الدوبرجين وعجزت اتحمله صرت كاني مهلوسه من قوة الاعراض اللي حسيتها صداع وغثيان حتى اني اكلته مع الاكل واستفرغت اكلي كله وانتوا بكرامه مدري شسوي مع اني مو اول مره استخدمه قد استخدمته قبل شهر وزياده والحمد لله تمام مدري ليه هالمره كذا صار معي ..الله يعين ..

بانسبه لسؤالك..اذا كان الهرمون طبيعي وتمام لازم تحللين دم يمكن حمل ان شاء الله لان الدوره ماتتاخرلهاذي الدرجه والهرمون طبيعي..

بس نصيحه لا تتركين العلاج حق الهرمون صيري استخدمي منه جرعه بسيطه علشان يحافظ على النسبه هذي ولا يرتفع لانك ان تركتيه بيرتفع اضعاف ..خلك عليه لين تحملين ..ان شاء الله ..

اسفه طولت عليك
المتوسله
المتوسله
مرحبا فيش اختي مجنونة
زوجي اولا بالنسبه الى الدوبرجين اني اعظم منك صار الي دوخه وغثيان وصداع جربت اكله قبل الاكل استفرغ بع ما اكل وانتي بكرامه وجربت اشربه بعد الاكل احس بلوعه وطول الوقت احس باللوعه لاربع ساعات وبعدين استفرغ كل شيء وهذا غير الحومه بعد الاستفراغ ووجع الراس ولكن تحملت عشان الهرمون ينزل وصرت اشرب حبه قبل النوم وحبه الثانيه اشربها وعلى طول انام لي ساعتين وشوي اشوي وخلص هالشهر ولحين اشرب نصف حبه قبل النوم
اما بالنسبه الى تحليل الدم حللت واللاسف مافي حمل ماادري ليش متاخره الدوره معا ان كل شي طبيعي والله محتاره