ام جوليـا

ام جوليـا @am_golya

عضوة فعالة

بعد الكلوميد والحمل الاول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

اخباركم يابنات انشاء الله طيبين
عندي استفسار بسيط وياليت الي عندها تجربه شخصيه تقول لي

السؤال
اللي اخذت كلوميد وحملت في كل مره تبغى تحمل لازم تستخدمه؟؟؟ولا يكفي الوحده تأخذه دوره وحده؟؟؟

اللهم يارب يارحمن يارحيم ارزق كل من ترد علي واجعلها في جناتك العلى ياحي ياقيوم

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الواسطية
الواسطية
مرحبا اختي جوليا ......

انا بصراحة ماعندي تجربة شخصية لي ..لكن تجربة لرفيقتي ..

عندها تكيس ..وخذت كلوميد في حملاتها الثلاث ..وتفاجأت هالمرة انها حملت بدون ماتاخذ منشط الكلوميد ...

فاعتقد ان مش كل حمله تحتاجين هالكلوميد ..وان شاء الله ربي يرزقج الذرية الصالحة ...
ام جوليـا
ام جوليـا
الف شكر لك اختي الواسطيه

الله يجزاك الف خير ويسعدك ويوفقك وينولك اللي في بالك اللهم انزل في بدنها العافيه وارزقها من حيث لاتدري ولاتعلم

وبصراحه زعلانه من الي دخل ولا رد.......
مبروكــة
مبروكــة
كيفك أختي أم جوليا ؟ إن شاء اللخ بخير يا رب :26:

اختي...طيب ليش ما تجربي المنشطات الطبيعية...اللي هي العسل و طلع النخيل و غذاء ملكات النحل...

لأني سمعت إن كثر الكلوميد يعمل تكيس على المبايض...

إن شاء الله تحملي المرة الجاية فجأة من غير علاج...تكتشفي إنك حامل....يعني الله يرزقك من حيث لا تحتسبي...و تروحي المستشفى بس للولادة :26:
mariouma
mariouma
حبيبتي ام جوليا ...ربنا انشاء الله يرزقك بدون ادوية و لا غيرة ...بس يفضل ترتاحي شوية شهرين تقريباً بعد الاجهاض ..لا تفكرين بالحمل و لا اخذ المنشطات ..حتى يرتاح جسمك ...و بعد كدة خذي منشطات طبيعية افضل ...و ربنا يرزقك و يرزقني قريبا من عندة و بفضله.
فتووونه الحلوه
ما أعتقد لازم كل حمل تاخذين عليه كلوميد أختي أخذته مع ابر وحملت بس الحمل الي بعده حملت بدون منشطات والله يرزقني وياك وكل من تتمنى الذرية الصالحة ....