مـيمـي
مـيمـي
هذا هو: http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1708064
هذا هو: http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1708064
:)
دخلك يا طير
دخلك يا طير
يارب نلاقي أنا وانتي حل يا رووز ...قولي آمين
frassh
frassh
أنا عندي كلف حمل وكلف حبوب منع حمل كلها مجتمعة بصراحة جربت كريمات مبيضه ومافادت بعدين وصف لي الصيدلي كريمات تقشير ولي أسبوع استخدمها قشرت على خفيف وباقي خدودي حمرا والكلف انقلب لونه من بني الى احمر ماأدري هل بيروح ولا بيبقى أثره على طول
loliiii
loliiii
حبيبتي جربي يوميا و لمدة ساعة الماسك السائل التالي لكااااااااااااااامل جسدك و لمدة ساعة كاااااااااااملة مساء و قبل النوم بعد غسل بشرتك بغسول مرطب متل انوع شاور دوف و الماسك السائل هو (عصير معصور بعصارة الجزر للفجل الابيض و الفجل الاحمر ) و تضيفي لهم عصير البرتقال المعصور بعصارة الموالح الخاصة بالبرتقال يعني و ليس عصير الليمون ابدا و تضعي معهم العسل الابيض و تدهني جسمك بهم و بعد ساعة اغتسلي عادي بالشاور نفسة و يوم بعد يوم و بعد الوصفة هيدي و قبل النوم تدهني جسمك بالكامل بمرطب التالي بالكمية اللي تكفيكي لمرة واحد و بتضعيها للمزج بطبق نظيف مجفف (لوشن جيرجينز بزبدة الشيا - لوشن فازلين بزبدة الكاكاو - كريم جليسوليد - جلسرين سائل - زيت ورد اصلي جيد النوع - الجل الابيض الداخلي لنبتة الصبار ) بنسب متساوية و تدلكي جسمك حتي تشربة للوصفة و تكون بعد الماسك السائل السابق و قبل النوم و مرة وااااااااحدة فقط مرة واااااااااحدة بالاسبوع تقشير لكااااااااااااامل جسمك و حتي عنقك و تكون المرة الوحيدة طوال الاسبوع اللي تقشرين فيها بشرة جسمك و هي طريقة التقشير الخاصة بالاخت بنت عزاري و اللي هي التقشير بالباكينج صودا ابحثي عنها بجوجل و بتلاقيها و اتبعيها بحزافيرها تماما مع الفرك البسيط و بعدها تقومي بالماسك السائل السابق و بعد ساعة تدهني جسمك بالمرطب السابق و بتشوفي التغير الجدري بكل لون جسمك و ربي معك..
خفايا انسانه
خفايا انسانه
انامثلك فيني بخدي الايسر لاني كنت استخدم خلطه سعوديه واطلع للكليه بدون واقي ورحت للطبيبه عطتني الدوكين ولاتغييييييييير شي
ومن كثر مابحث بالمنتديات لقيت البنات يمدحون كريم واستخدمته اسمه unitone4 وبعد كريم صيني مااذكر اسمه ولاكنك يابوزيد غزيت والمشكله ع وجه زواج بصراحه تحطممممممممممممممممت احس مايروحه شي الله يعين
ان شاءالله البنات يفيدونا بكريمات لان السدر والزيوت والاشياء الطبيعه ماتفييييييييييييييييييييييييد فيه